العاب

شركة EA قامت بإلغاء لعبة MMO بعالم Harry Potter

كان من المفترض أن تقدم لنا Warner Bros هذا العام لعبة من عنوان Harry Potter تحمل الاسم Hogwarts Legacy ولكن تلك اللعبة تم تأجيلها وظهرت مؤخراً إشاعة بأنها ستصدر بعد عرض فيلم Fantastic Beasts.

ويبدو بأن Warner Bros ليست الوحيدة التي كانت تخطط لطرح لعبة مقتبسة من ذلك العنوان، حيث كشفت Kim Salzer المسؤولة السابقة عن التسويق في EA والتي عملت بالشركة بين عام 2000 و 2003 بأن EA كانت تعمل على لعبة هاري بوتر جديدة.

ووصفت ذلك المشروع بأنه كان للعبة MMO جماعية ولكنها بنفس الوقت تحوي تجارب أونلاين وأوفلاين. وفريق التطوير خلفها كان واثقاً جداً من نجاحها وبالفعل وصل المشروع لمرحلة البيتا إلا أن EA قررت أن توقفه وتلغيه.

وقد بررت كيم سبب ذلك بأن الشركة كانت تمر بعدد من التغييرات خلال تلك الفترة، كما أن الإدارة لم تؤمن بأن هذا العنوان سيستمر ويحافظ على شعبيته لفترة طويلة، وقدرت بأن عنوان هاري بوتر لن يعيش أكثر من عام أو عامين.

نبذة عن لعبة Hogwarts Legacy:

تراث هوجورتس هي لعبة تقمص أدوار غامرة وعالم مفتوح تدور أحداثها في العالم الذي ذكر أول مرة في كتب هاري بوتر. الآن يمكنك التحكم في الحركة وتكون في قلب مغامرتك الخاصة في عالم السحر. انطلق في رحلة من خلال مواقع مألوفة وجديدة أثناء استكشاف الوحوش الرائعة ، وتخصيص شخصيتك وصناعة الجرعات، وإتقان إلقاء التعويذات، وترقية المواهب، و صِر الساحر الذي تريده.

عش تجربة هوجورتس في القرن التاسع عشر. شخصيتك هي طالب يحمل مفتاح سر قديم يهدد بتمزيق عالم السحرة. لقد تلقيت قبولًا متأخرًا في مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة وسرعان ما تكتشف أنك لست طالبًا عاديًا, فأنت تمتلك قدرة غير عادية على إدراك وإتقان السحر القديم. أنت فقط من يقرر ما إذا كنت ستحمي هذا السر لمصلحة الجميع ، أم ستخضع لإغراء المزيد من السحر الشرير.

اكتشف شعور العيش في هوغورتس وأنت تصنع حلفاء وتقاتل السّحرة المظلمين ، وفي النهاية تقرر مصير عالم السحرة. إرثك هو ما تصنعه منه.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق