العاب

تجربة قيادة بيستون T33 الجديدة بمصر.. (صور وتفاصيل)


03:58 م


الأربعاء 22 ديسمبر 2021

تجربة قيادة – محمود آمين ومحمد الروبى:

قام فريق Shift-EG بتجربة قيادة طرازات بيستون الصينية الأحدث، خلال حدث سريع نظمته شركة مصر حلوان للاستيراد، الوكيل الرسمي لعلامة بستون في مصر.

أظهرت طرازات بيستون أداءًا مختلفًا، يبرز ما وصلت إليه السيارات صينية المنشأ في الأعوام الماضية، بالإضافة إلى التقنيات المتقدمة للغاية التي تتوفر في الطرازات الأربعة.

ويمكن من خلال التقرير التالي التعرف على مواصفات وملخص تجربة بيستون T55:

تمتلك هذه السيارة أفضل تصميم للعلامة الصينية خارجياً وداخلياً، فتصميمها رائع يعكس روح الشباب مع الفخامة في نفس الوقت، كما تتمتع بأداء رياضي مميز على الطريق.

ورغم أن التجربة قصيرة إلا أن السيارة حازت على إعجابنا خاصة فيما يتعلق بمنظومة الفرامل والتوجيه، وأيضاً على الجانب الترفيهي.

وسوف نعكس المزيد عن رؤيتنا نحو هذه النسخة بعد تجربة مطولة نستكشف فيها كل جوانب السيارة.

تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وتأتي بمصابيح أمامية وخلفية ليد LED، مع إضاءة نهارية، وتسخين إليكتروني للمرايات الجانبية، مع خاصية طيها وفتحها كهربائيًا، وزجاج خلفي بخاصية التسخين.

تعتمد T55 على محرك تربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة 170 حصان، مع عزم أقصى 258 نيوتن.متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات.

تشمل وسائل الأمان في السيارة T55 وسائد وستائر هوائية، أنظمة الفرامل المساعدة ABS وESP وEBD، كما جهزت السيارة بنظام قياس ضغط الهواء بالإطارات TPMS، بالإضافة إلى المساعدة على الطرق الصاعدة، وحساسات خلفية وأمامية مع كاميرا.

تجهيزات السيارة الجديدة تشمل فتحة سقف بانوراميه، شاشة عدادات قياس 8 بوصة و 12 بوصة، شاشة ترفيه وسطية قياس 12.3 بوصة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، إضاءة محيطية.

تقدم السيارة بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 450 ألف جنيه، 470 ألف جنيه للفئة الثانية، 499 ألف جنيه للفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق