رياضة

قمة نارية بين باريس سان جيرمان ومان سيتي لحسم التأهل بـ دوري أبطال أوروبا



يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على مانشستر سيتى، في المواجهة النارية المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 8 نقاط، فيما يأتي كلوب بروج ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الألماني الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.


ويحتاج مانشستر سيتي لتحقيق التعادل على الأقل في هذه المباراة ليتأهل للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، فيما يسعى باريس سان جيرمان للفوز وحصد الثلاث نقاط لحسم بطاقة التأهل على حساب الفريق الإنجليزى.


كما يملك السيتيزنز والبي إس جى فرصة التأهل معا للدور التالى بغض النظر عن نتيجة المباراة التي تجمعهما وجها لوجه، حال خسارة كلوب بروج ثالث المجموعة أمام لايبزيج في نفس التوقيت.


وتعادل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضد مضيفه لايبزيج الألماني بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ريد بول ارينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.


فيما تغلب مانشستر سيتي على ضيفه فريق كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 4 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقان على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق