العاب

إضافة Spider-Man للعبة Marvel’s Avengers لا تتضمن أي مهام للقصة!

شهدت الساعات القليلة الماضية استعراض قدرات ومهارات Spider-Man في أولى عروض أسلوب اللعب من Marvel’s Avengers، وبينما يترقب محبي الرجل العنكبوت إطلاق الإضافة في نهاية الشهر الجاري، لن يتضمن المحتوى الإضافي أي مهام للقصة للشخصية الشهيرة كما حدث مع إضافات Black Panther و Kate Bishop و Hawkeye.

يُطلق على اسم توسعة Spider-Man الجديدة اسم Great Power وتركز على الكشف عن خطة منظمة AIM الجديدة لتطوير جيش Synthoid الخاص بها، وعوضًا عن سرد الأحداث من خلال مهام القصة المعتادة، ستنكشف الأحداث من خلال التسجيلات الصوتية والقصص المصورة التي يتم فتحها من خلال إكمال التحديات المختلفة.

تحدث Philippe Therien من استوديو Crystal Dynamics عن التوسعة المرتقبة وغياب مهام القصة موضحًا:

أردنا أن نركز جهودنا على المحتوى الذي يمكن للجميع الاستمتاع به، لذلك كان التركيز الأكبر من نصيب مهمة Klaw التي ستحدث في نفس الوقت.

تشير تصريحات المطور إلى أن تركيزهم ينصب على المحتوى الذي يمكن لجميع ملاك اللعبة التطرق له، مثل مهمة Klaw الجديدة، في حين أن المحتوى الخاص بشخصية Spider-Man سيكون حصريًا على منصات بلايستيشن فقط، وبالتالي يستهدف ثلث قاعدة اللاعبين تقريبًا.

سبق وتحدث المنتج Dan Matlack من استوديو Crystal Dynamics عن الشخصية المرتقبة موضحًا:

إصدار Spider-Man للعبة Marvel’s Avengers يعتبر حدثًا جديدًا كما نفضل تسميته داخل أروقة الاستوديو، لذا توقع مشاهد سينمائية وقصة جديدة بكل تأكيد.

يشار إلى أن شخصية Spider-Man تتوفر للعبة Avengers في 30 نوفمبر الجاري حصريًا على منصات PS4 و PS5.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق