رياضة

جسيوس يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون فى البريميرليج



يستضيف فريق مانشستر سيتى نظيره إيفرتون فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فى واحدة من أقوى لقاءات الجولة التي يتطلع فيها أصحاب الأرض بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا لتحقيق انتصار ومواصلة مطاردة قمة جدول ترتيب الدوري.


ويدخل مانشستر سيتي المباراة برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز فى 7 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلها وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 6 فقط.


بينما يخوض إيفرتون المباراة برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وخسارة مثلهم والتعادل في 3 لقاءات وتسجيل 16 هدفاً وتلقى مثلها.


وبحسب صحيفة “صن” فانه من المتوقع أن يدفع جوارديولا بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: إيدرسون.


الدفاع: والكر، ستونز، دياز، كانسيلو.


الوسط: جوندوجان، رودري، برناردو سيلفا.


الهجوم: فودين، جيسوس، جريليش.


من جهته قال بيب جوارديولا قبل المباراة عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، “يبدو كل موسم أكثر صعوبة لكننا ما زلنا فى الربع الأول من الموسم، وننتظر الكثير من المباريات، ونحن بشكل عام قدمنا أداءً جيدًا، وخسرنا بعض النقاط على أرضنا لأننا لم نكن في مستوان.


وأضاف بيب، “الآن وحتى شهر يناير ليس لدينا أي استراحة دولية وسنكون معًا، ونأمل أن يكون لدينا حالة جيدة في دوري أبطال أوروبا وأن ننافس على اللقب في الدوري الإنجليزي“.


وأتم تصريحاته بالحديث عن إيدرسون حارس مانشستر سيتي قائلًا: “إنه أفضل حارس مرمى رأيته يمرر الكرة، ويتمتع حقًا بذكاء للتمرير بشكل جيد في اللحظة المناسبة، لديه الرؤية والمواقف المناسبة للقيام بذلك، أحيانًا يقوم بأشياء محفوفة بالمخاطر، ولكن عندما تنجح يشيد الجميع به، لذا عندما يرتكب أخطاء لا يمكننا أن نلومه لأنه مهم للغاية”.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق