رياضة

توتنهام ضد ليدز.. كونتى: عانينا بالشوط الأول ويجب استغلال أخطاء المنافسين



أكد أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير، أن السبيرز عانى كثيرا فى الشوط الأول أمام ضيفه ليدز يونايتد، بالمواجهة التى حسمها لصالحه بنتيجة 2-1، مساء اليوم، الأحد، على ملعب “توتنهام هوتسبر” ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.


وقال كونتى، فى تصريحاته عقب المباراة: “في الشوط الاول عانينا كثيرا جسديا وافتقدنا للحدة في الأداء والتكتيك”، مضيفا: “في الشوط الثاني، اردنا اللعب بنفس الحدة التي لعب بها ليدز، قبل المباراة كنت خائفًا بعض الشيء”.


وأضاف مدرب توتنهام: “بعد الشوط الأول جماهيرنا كانت مستاءة، ولكن أنا واللاعبين كان لدينا نفس ردة الفعل، هذا يعني اننا لدينا الشغف ويجب أن نستغله في كل لحظة لكي نتحسن”.


وعن فرص توتنهام في التواجد بالمربع الذهبى للبريميرليج، قال كونتى: “إذا تعثر أحد الفرق المنافسة أو ارتكب الأخطاء، فيجب علينا أن نستغل ذلك”.


ويعد هذا الانتصار هو الأول الذى يحققه المدرب الإيطالى أنطونيو كونتي مع توتنهام في الدوري الإنجليزي، بعدما تعثر بتعادل سلبي ضد إيفرتون فى الجولة الماضية.


وتولي أنطونيو كونتي القيادة الفنية لفريق توتنهام، خلفا للبرتغالي نونو سانتو التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.


ويحتل توتنهام المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة، فيما جاء ليدز في المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة.


وجمع توتنهام نقاطه الـ19 من الفوز في 6 مباريات وخسر 5 مباريات والتعادل فى واحدة وتسجيل 11 هدفا وتلقى 17 حتى الآن.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق