رياضة

فان دايك: محمد صلاح لا يستطيع مراوغتي في تدريبات ليفربول



أثنى النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، على زميله فى الفريق نجمنا المصري محمد صلاح، مُشيرًا إلى أنه من بين أفضل اللاعبين فى العالم، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أنه رغم ذلك لا يستطيع مراوغته خلال تدريبات الريدز.


وقال فان دايك فى تصريحات إعلامية لإحدى القنوات، “محمد صلاح عندما يكون فى أفضل حالاته يكون واحدا من أفضل اللاعبين فى العالم، وهو يفعل ذلك منذ سنوات وبثبات دومًا والأرقام تؤكد ذلك”.


وأضاف مدافع ليفربول، “الجميع يشيد به أيضًا لأن الفريق يؤدى بشكل جيد، ونحن نلعب بشكل جيد رغم الخسارة الأخيرة، بداية موسمنا كانت جيدة ومحمد صلاح كان عاملًا مؤثرًا وأساسيًا مع الأهداف التي كان يسجلها”.


وتابع فان دايك، “محمد صلاح لا يتمكن من مراوغتي أبدًا فى التدريبات، نحن سعداء جدًا بأنه يلعب معنا فى ليفربول ونتمنى أن يستمر على هذا النحو ونحصد ثمار ذلك في نهاية الموسم”.


ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 10 أهداف، وذلك بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة.


وينافس الفرعون المصرى بقوة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021، مع النجوم أمثال النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، البولندى روبرت ليفاندوفسكى والبرتغالى كريستيانو رونالدو.


ويستضيف ليفربول نظيره أرسنال، فى السابعة والنصف من مساء بعد غدٍ السبت المقبل على ملعب “أنفيلد”، فى قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021 – 2022.


وكان محمد صلاح قد شارك مع منتخبنا الوطنى فى لقاء التعادل مع المنتخب الأنجولى بنتيجة 2 – 2، كما شارك بديلا خلال الفوز على الجابون بنتيجة 2 – 1.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق