رياضة

أتلتيكو مدريد يعلن تشخيص إصابة جواو فيليكس وغيابه أمام أوساسونا



كشف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني عن تلقيه صدمة قوية قبل مواجهة أوساسونا الأسبوع المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري موسم 2021-2022.


وأكد النادي في بيان رسمي عبر موقعه الرسمى إصابة مهاجمه البرتغالي جواو فيليكس وغيابه عن اللقاء المقبل أمام أوساسونا في الدوري.


وأعلن الروخى بلانكوس تعرض جواو فيليكس لإصابة عضلية في ربلة الساق بعد التشخيص الطبي للإصابة بعد مغادرته لتدريبات الفريق يوم امس.


وأصبح من المؤكد غياب جواو فيليكس عن لقاء أتلتيكو مدريد أمام أوساسونا يوم السبت المقبل بالدوري مع شكوك كبيرة حول تواجده في الأسبوع المقبل أمام ميلان بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.


ومن المتوقع أن يعتمد سيميوني على الثلاثي الهجومي جريزمان وكوريا وسواريز في المباريات القادمة لسد غياب فيليكس عن الفريق.


كما تأكد غياب النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني عن مواجهة ضيفه فريق ميلان الإيطالي، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية، فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، بسبب الإيقاف. 


ذكر برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، أن إدارة أتلتيكو مدريد تلقت إخطارا فى الساعات القليلة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، بإيقاف النجم الفرنسي أنطوان جريزمان للمباراة الثانية على التوالى، وبالتالى غيابه عن مواجهة ميلان الإيطالي.  


وتعرض المهاجم الفرنسي للطرد في مباراة ليفربول بالجولة الثالثة، بعد دخوله العنيف على المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، في الشوط الثاني من المباراة، التى حسمها الريدز بنتيجة 3 – 2، ما تسبب في اشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء وطرده مباشرة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق