العاب

شركة Ubisoft تعلن عن افتتاح استديو جديد في شيربروك

أعلنت شركة Ubisoft عن افتتاح استديو رابع لتطوير ألعاب فيديو في ’كيبيك‘، في مدينة ’شيربروك‘ المعروفة بكونها المركز الأكاديمي والاقتصادي للمقاطعات الشرقية. ويؤكد هذا الاستديو الجديد التزام شركة Ubisoft بكونها لاعب اقتصادي كبير يخدم المواهب والمجتمعات في المقاطعة.

تم إعلان هذه الأنباء اليوم بحضور السيد بيير فيتزجيبون، وزير الاقتصاد والابتكار والوزير المسؤول عن التنمية الاقتصادية الإقليمية، والسيدة إيفلين بودين عمدة ’شيربروك‘، والسيد إيف فيليموت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft، والسيدة ناتالي جازمين، مديرة استديو Ubisoft فرع ’شيبروك‘، وتشكل هذه الأنباء علامة فارقة أخرى في أعمال تطوير Ubisoft في ’كيبيك‘ بعد ما يقرب من 25 عاماً من دخول المجموعة لأول مرة إلى المقاطعة.

سيعزز هذا الاستوديو الرابع الذي يقع في قلب مدينة ’شيربروك‘ والمقاطعات الشرقية، والمعروف كمركز للمواهب والخبرة عالية التقنية مع نظام رقمي مزدهر، من ريادة ’كيبيك‘ الدولية في صناعة ألعاب الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت Ubisoft عن خطة استثمارية مستهدفة بقيمة 17 مليون دولار مع ثلاثة برامج أساسية هي: Ubisoft Education و Ubisoft Entrepreneurs و La Forge، لدعم تدريب الشباب وريادة الأعمال والابتكار. كما سيتم وضع مسرّع أعمال، مصحوب ببرنامج استثمار وإرشاد لدعم الشركات المستقلة في صناعة ألعاب الفيديو، في عام 2022.

وبدعم من خطة تطوير طموحة وما يقرب من 950 مليون دولار في استثمارات جديدة، تخطط Ubisoft لمواصلة نموها من خلال جذب المواهب من جميع أنحاء العالم والاستثمار في الجيل الجديد محلياً.

وحول هذه المسألة قال السيد بيير فيتزجيبون، وزير الاقتصاد والابتكار والوزير المسؤول عن التنمية الاقتصادية الإقليمية: “نحن فخورون بأن Ubisoft اختارت الاستثمار في ’كيبيك‘ لضمان نموها. ستتمكن العديد من الشركات الجديدة هنا من الاستفادة من الخبرة المعروفة لهذه الشركة الرائدة عالمياً والاستفادة من شبكاتها. سيستفيد كامل النظام المحيط بقطاع ألعاب الفيديو من هذا”.

وفي هذا السياق قالت عمدة ’شيربروك‘ إيفلين بودين: “المدينة مسرورة من قيام Ubisoft بإنشاء استوديو في ’شيربروك‘، حيث عمل فريق وكالة Sherbrooke Innopole على مشروع جذب الأعمال لسنوات عديدة بالتعاون مع مكتب تنسيق التنمية الاقتصادية. إن تحقيق هذا المشروع يُظهر أن مدينتنا المكتظة تحظى بتقدير من قبل اللاعبين الرئيسيين الذين يبحثون عن يد عاملة مؤهلة تنجذب إلى نوعية حياة استثنائية”.

ومن جهته صرح إيف فيليموت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft: “تمثل هذه الأنباء علامة فارقة أخرى في أعمال تطوير Ubisoft في ’كيبيك‘ بعد ما يقرب من 25 عاماً من دخول المجموعة لأول مرة إلى المقاطعة. وبفضل قيادة الحكومة، رسخت ’كيبيك‘ نفسها كمدينة رائدة في صناعة وإنتاج ألعاب الفيديو على نطاق عالمي، والتي تقف في طليعة الثورات التكنولوجية التي تشكل مستقبل صناعتنا. من بين الـ 20 ألف موظف لدينا، يعمل ما يقارب من 5 آلاف موظف في ’مونتريال‘ و ’مدينة كيبيك‘ و’بيدمونت‘ و ’ساغينيه‘ اليوم. ومع استديو ’شيربروك‘، تفي  Ubisoft بوعدها بأن تكون محركاً اقتصادياً مهماً وتستمر بالاستثمار بالمواهب والأنظمة المحيطة بها”.

وبدورها قالت ناتالي جازمين، مديرة استديو Ubisoft فرع ’شيبروك‘: “بعد التطوير الناجح لاستوديو Ubisoft في ’ساغينيه‘ الذي تم افتتاحه في 2018، وتأثيره الإيجابي على المنطقة وعلى مدينة ’شيكوتيمي‘، نعتقد أنه سيكون لهذا الاستوديو الرابع لألعاب الفيديو في ’شيبروك‘  تأثيراً كبيراً وسيعزز الدور المهيمن للمقاطعات الشرقية في القطاع. أصبح هذا القطب التكنولوجي في هذه المنطقة على مر السنين مركزاً حقيقياً للمواهب في العديد من مجالات الخبرة عالية التقنية. ومن خلال افتتاح هذا الاستوديو، سنقدم خيارات جديدة لموظفينا الحاليين، ونتيح فرصاً جديدة للمواهب المحلية، وندعم بنشاط المبادرات المحلية ومجتمعاتنا”.

سيشارك استديو Ubisoft فرع ’شيربروك‘ بتطوير بعض السلاسل الرئيسية للمجموعة ويساهم بتطوير أحدث الابتكارات في مجالات الترفيه والتكنولوجيا. وسيجمع الاستوديو فريقاً متنوعاً ومتعدد التخصصات يتكون من محترفين من العديد من مجالات الخبرة، لا سيما إدارة الإنتاج، والبرمجة، والتصميم الجرافيكي، والنمذجة، والرسوم المتحركة، وتصميم مراحل الألعاب.

للتقديم، يرجى زيارة موقع Ubisoft  ’شيربروك‘ الرسمي.

 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق