رياضة

تعرف على نتائج تصفيات كأس العالم فى أمريكا الجنوبية وترتيب المجموعات


انتهت مباريات الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، بحسم منتخب الأرجنتين تأهله إلى المونديال مباشرة بعد تعادله مع البرازيل، وحسم التعادل السلبي قمة منتخبى الأرجنتين والبرازيل، والتى جمعتهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على ملعب “ديل بيسينتيناريو”، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ليخطف منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل الثانية عن أمريكا اللاتينية قبل 4 جولات على نهاية التصفيات.


نتائج تصفيات كأس العالم

 


ويتبقى مقعدين للتأهل المباشر في تصفيات أمريكا الجنوبية بعد تأهل البرازيل المتصدر والأرجنتين الوصيف رسميًا، بجانب تذكرة إلى الملحق حيث تتأهل أول 4 منتخبات مباشرة، ويتجه الخامس إلى الملحق العالمي.


 وعزز منتخب البرازيل صدارته لجدول ترتيب تصفيات كاس العالم برصيد 35 نقطة، والذى حسم تأهله لنهائيات كأس العالم 2022، من الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب كولومبيا بهدف نظيف، فى المقابل رفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 29 فى المركز الثانى.

 


نتائج تصفيات كاس العالم

 


وفى الجولة ذاتها حقق منتخب تشيلي فوزا غاليا على مضيفه منتخب الإكوداور، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على ملعب ” ملعب سان كارلوس دي أبوكيوندو “، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.


وفى الجولة نفسها حقق منتخب بيرو فوزا ثمينا على مضيفه الفنزويلى بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب “الاولمبي” فى كراكاس، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. أنهى منتخب بيرو الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف سجله اللاعب جيانلوكا لابادولا فى الدقيقة 18.


وجاءت نتائج تصفيات كاس العالم فى أمريكا الجنوبية كتالي: 


بوليفيا  3-0  أوروجواي


فنزويلا1-2   بيرو  


كولومبيا 0 -0  باراجواي  


الأرجنتين 0-0 البرازيل


تشيلي 0-2 الإكوادور


فيما جاء ترتيب المجموعات كتالي:


 



 


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق