رياضة

صحف إنجلترا: محمد صلاح استهدفه غزاة الملاعب خلال مباراة مصر وأنجولا


ألقت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، السبت، الضوء على واقعة اقتحام ملعب مباراة مصر وأنجولا في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022وشهدت مواجهة مصر وأنجولا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، محاولات اقتحام للملعب من مشجعين منتخب أنجولا في أكثر من مرة، بهدف التقاط صورة سيلفي مع الدولى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز.


وصنع محمد صلاح هدفين منتخب مصر ليقود الفراعنة لأغلى نقطة والتى منحتهم بطاقة التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم أفريقيا.


ونشرت صحيفة “صن” البريطانية، “مباراة أنجولا ومصر تتوقف 3 مرات لأن جماهير أصحاب الأرض اقتحمت الملعب لالتقاط السيلفي مع نجم نجوم ليفربول“.


وأضافت الصحيفة، أن صلاح تم توقيفه لالتقاط السيلفي في المباراة التي حسمها التعادل 2-2 بملعب 11 نوفمبر في لواندا.


واقتحمت الشرطة الملعب لإبعاد 3 مشجعين صغار السن دخلوا في فترات متباعدة إلى أرض اللقاء لالتقاط الصور مع أفضل لاعب في قارة أفريقيا.


فيما كتبت صحيفة “ليفربول إيكو” محمد صلاح استهدفه غزاة الملاعب خلال مباراة مصر، وكان هدف مقتحمي الملعب خلال لقاء مصر وأنجولا، وأظهر أنه من مستوى آخر بصناعة هدفين.


وتابعت الصحيفة صلاح أظهر رقيه من خلال احتضان مشجع منتخب أنجولا الذي اقتحم الملعب ، كما ظهر مشجع أخر يجرى نحو نجم مصر محاولا التقاط صورة شخصية “سيلفي” معه، وثالث اقتحم الملعب قبل أن تبعده قوات الأمن عن اللقاء.


 


 


 

محمد صلاح
محمد صلاح


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق