آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

شيرين رضا: مش بحب أضيف ميك أب.. أبويا قالي أنتي حلوة كده – فن وثقافة

قالت الفنانة شيرين رضا، إن والدها قال لها حينما كانت صغيرة «أنتِ حلوة، وسيكون لديكِ مشكلات كثيرة غدا عندما تكبرين لذا لا تعتمدي على شئ ليس لكِ فيه يد».

أصحابي بيختاروا لي لبسي

وأضافت شيرين رضا خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، «لا أحب عمل شعري أو إضافة ميك أب»، مردفة «الحاجات دي مش بتبسطني».

وتابعت شيرين رضا، أن أصحابها هم الذين يساعدونها في اختيار الملابس في المناسبات أو المهرجانات الفنية، مشيرة إلى أنها تحب الحيوانات الأليفة ولا تتذكر عدد الحيوانات التي تقتنيها: «مش فاكرة عددهم بس خلال الثلاث أسابيع اللي فاتوا زدنا 12».

وكشفت شيرين رضا أنها تلتقط الصور التذكارية بشكل مستمر مع القطة «فلة»، مردفة أنها تحب البطولات الجماعية في أعمالها السينمائية حتى تكتسب الخبرات من العمل الجماعي: «عندي شغف بالفن لو راح يبقى خلاص لازم أسيب الشغلانة دي».

شيرين رضا عن زواج ابنتها نور عمرو دياب: مبخلفش بنت عشان أنكد عيشتها

قالت الفنانة شيرين رضا، إنها ستشارك في فيلم كوميدي خلال الفترة المقبلة تحت اسم «بنات رزق»، مردفة أنه فيلم لذيذ وكوميدي: «زهقت من الدراما».

وأضافت شيرين رضا خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، «عندما جاء لي عرض فيلم (بنات رزق) رحبت به لأنني مللت من الأعمال الدرامية التي يحصرني الآخرين فيها».

وعن إعلان ابنتها نور عمرو دياب، زواجها من شاب إنجليزي، قالت شيرين رضا، «أتمنى رؤية كريمتي سعيدة ولن أرفض زواجها»، موضحة أن الكثيرين يسيئون فهمها ويظنون أنها ضد الزواج: «إيه العبط دا أنا مش عايزة اتجوز لكن مش بفرض رأي على الناس، ومبخلفش بنت عشان أنكد عيشتها».


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق