رياضة

أهداف الجمعة.. تعادل منتخبنا مع أنجولا وخماسية إنجلترا وفوز الأرجنتين



شهد أمس الجمعة والساعات الأولى من السبت، إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم قطر 2022، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


أهداف مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم


إنجلترا 5 – 0 ألبانيا 


حقق منتخب إنجلترا فوزا عريضا على ضيفه الألبانى بخماسية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة على ملعب “ويمبلى”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عن المجموعة التاسعة، فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر. 


جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، افتتح هارى ماجواير مدافع مانشستر يونايتد التهديف للمنتخب الإنجليزي بعد مرور 9 دقائق على بداية اللقاء، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس ألبانيا. وأضاف هارى كين ثانى أهداف منتخب الأسود فى الدقيقة 18 من ضربة رأسية مستغلا عرضية من هندرسون. 


وعزز هندرسون تقدم المنتخب الإنجليزي بالهدف الثالث فى الدقيقة 28، من مجهود فردى رائع قبل أن يسدد على يسار الحارس. وعاد كين ليضيف هدفه الشخصى الثانى والرابع لمنتخب إنجلترا فى الدققيقة 33 من زمن اللقاء. 


 


 



إيطاليا 1 – 1 سويسرا حسم التعادل الإيجابى 1-1 المواجهة المثيرة التى جمعت منتخب إيطاليا مع ضيفه السويسرى، مساء الجمعة، على ملعب “سان سيرو” ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر. افتتح سيلفان فيدمير التهديف لصالح منتخب سويسرا في الدقيقة 11 من زمن المباراة، ثم أدرك جيوفاني دي لورينزو التعادل لمنتخب إيطاليا في الدقيقة 36 من زمن اللقاء.



أندور 1 – 4 بولندا



 


أهداف مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم أوروجواى 0 – 1 الأرجنتين حقق منتخب الأرجنتين فوزا ثمينا على مضيفه الأوروجوايانى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من اليوم السبت، على ملعب “كامبيون ديل سيجلو”، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. سجل أنخيل دى ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، هدف منتخب الأرجنتين بعد مرور 7 دقائق فقط على بداية اللقاء من تسديدة رائعة، سكنت على يمين موسليرا حارس أوروجواى.



 


أهداف مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم أنجولا 2 – 2 مصر تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل. ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة ثم الجابون ثانياً بـ7 نقاط و ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أنجولا في المركز الرابع و الأخير برصيد 4 نقاط.


 


 



 


 


الجزائر 4 – 0 جيبوتى حقق منتخب الجزائر بقيادة مدربه جمال بلماضي، انتصارا سهلا على نظيره منتخب جيبوتى، بنتيجة 4-0، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على استاد “القاهرة” ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022. جاءت أهداف منتخب الجزائر ضد جيبوتي عبر يوسف بلايلي في الدقيقة 29 وسعيد بن رحمة في الدقيقة 40 وسفيان فيجولي في الدقيقة 42 من زمن المباراة. ثم جاء الهدف الرابع لمنتخب الجزائر عبر إسلام سليماني في الدقيقة 86 من عمر المباراة.


 



 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق