آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

هاني شاكر لـ«الوطن»: أحضر لمفاجأة غنائية في رأس السنة – فن وثقافة

يستعد الفنان الكبير هاني شاكر، نقيب المهن التمثيلية، لطرح عدد من الأغنيات الجديدة، خلال الفترة المقبلة، في أول أعماله الجديدة منذ طرحه أغنية «لو سمحتوا» قبل نحو 4 أشهر.

هاني شاكر: لا أفكر في طرح ألبوم غنائي كامل أو ميني ألبوم

وقال شاكر لـ«الوطن»، إنه لا يفكر حاليا في طرح ألبوم غنائي، ولكن لديه أكثر من عمل غنائي سيطرحها تباعا، خلال الفترة المقبلة، منهم عمل يرى أنه سيكون مفاجأة لجمهوره، عند إعلانه بداية العام الجديد.

وأشار هاني شاكر إلى أن الفترة الأخيرة، شهدت بالنسبة له عددا كبيرا من الحفلات الناجحة، أبرزها حفل في مدينة أربيل بدولة العراق، وحفل آخر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هاني شاكر قدم 30 أغنية في حفل مهرجان الموسيقى العربية 

كما أحيا شاكر، حفلا غنائيا كبير في مهرجان الموسيقى العربية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية، بقيادة المايسترو محمد الموجي، وقدم خلاله مجموعة مختارة من أشهر أعماله، حيث أدى خلال الحفل ما يقرب من 30 أغنية، كان منها «ولا بيك ولا بيا، لو روحت بعيد، مع قلبك، لو سمحتوا، دعوة فرح، المفروض، وعد منى، يا ريتني، يا ريتك معايا، نسيانك صعب أكيد، ادينى قلبى تانى، كدة بردوا يا قمر، متهدديش، سألتك، لسة بتسألي، أصاحب مين، على الضحكاية»، إلى جانب أغاني «ليه يا قلبى ليه» لـ فايزة أحمد، و«قارئة الفنجان» و«احلف بسماها» من أعمال العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.

وخرج «شاكر» عن قائمة الأغنيات التي كان قد وضعها وقدم من نفسه أغنيات أخرى منها أغنية «لو سمحتوا»، التي يقدمها لأول مرة.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق