رياضة

منتخب الجزائر يصل للمباراة 32 فى سلسلة اللا هزيمة التاريخية بعد رباعية جيبوتى



واصل منتخب الجزائر رقمه القياسى الرائع في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم خلال الفترة الأخيرة، بعدما حقق انتصارا كبيرا تحت قيادة مدربه جمال بلماضي على جيبوتى، بنتيجة 4-0، في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، على استاد “القاهرة” ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.


منتخب الجزائر


ونجح منتخب الجزائر فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم آخر 32 مباراة في جميع البطولات، ليصبح صاحب أفضل سلسلة من عدم خسارة في مباريات متتالية بالعالم في الوقت الحالي.


وأصبح منتخب الجزائر قريبا من تحطيم الرقم القياسي العالمي في سلسلة اللا هزيمة للمنتخبات، والمسجل باسم منتخب إيطاليا برصيد 37 مباراة، والذي حققه منتخب الأزوري في وقت سابق من هذا العام.


منتخب الجزائر


ويملك المنتخب الجزائر الرقم القياسي كأكثر منتخب أفريقى يحقق سلسلة مباريات متتالية بدون هزيمة في تاريخ كرة القدم، برصيد 32 مباراة على التوالي، حيث نجح في وقت سابق، فى كسر الرقم القياسي السابق المسجل باسم منتخب كوت ديفوار بالحفاظ على سجله بدون هزيمة فى 26 مباراة متتالية، فى الفترة من 2011 حتى 2013.


جاء تشكيل منتخب الجزائر:حراسة مرمى: الكسندر أوكيديا/ خط الدفاع: أيوب عبد اللاوى – رضا حلايمية – عيسى ماندي – عبد القادر بدران/ خط الوسط : أدم زرقان – إسماعيل بن ناصر – سفيان فيجولي/ خط الهجوم يوسف بلايلي – سعيد بن رحمة – بغداد بو نجاح.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق