العاب

لعبة Forspoken ستأتينا مع ترجمة نصية للغة العربية بحسب متجر ستيم

في سبتمبر الماضي حصلنا على أول نظرة على أسلوب لعب Forspoken حصرية PS5 القادمة في ربيع 2022، وهي من تطوير استوديو Luminous Productions ونشر سكوير انكس.

يوم أمس ظهرت اللعبة عبر متجر مايكروسوفت وستيم وهذا دفع البعض للقول بأننا قد نحصل على أخبار جديدة لهذه اللعبة في وقت قريب، ومن يدري قد يكون هذا الموعد في حدث The Game Awards الشهر القادم.

هذا ليس كل شيء طبعاً فمن خلال صفحة اللعبة عبر متجر ستيم لوحظ بخانة اللغات المدعومة بأن Forspoken ستدعم الترجمة النصية للغة العربية أي ترجمة النصوص والواجهة الرئيسية.

مؤخرًا تحدث المنتج الإبداعي Raio Mitsuno عن العنوان المرتقب وشارك اللاعبين تفاصيل أكثر حول ما يمكن توقعه من لعبة الأكشن / أر بي جي، والشخصية الرئيسية Frey.

بحسب تصريحات المنتج، عاشت Frey حياة قاسية في مدينة نيويورك، ويتوجب عليها مواجهة جماعة Tantas لتحرير Athia، حيث تعتبر Tanta Sila الأقوى بينهم، والتي كانت ذات يوم حامية لأثيا ولكنها أصبحت منذ ذلك الحين طاغية، ويتم تقديم الشخصية من قبل الممثلة الشابة Janina Gavankar، في حين أن الممثل Jonathan Cake سيقدم دور Cuff، وهو سوار سحري يرافق فراي في رحلتها المحفوفة بالمخاطر.

من الجدير بالذكر بأن كاتبة أنشارتد Amy Hennig شاركت في العمل على لعبة Forspoken.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق