آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

«حياة كريمة» يوفر محل خضراوات لـ«عم عادل» في سوهاج: يعول 7 أطفال وزوجته – حياة كريمة

عرض برنامج «حياة كريمة» المذاع على قناة «dmc» الفضائية، ويقدمه ياسين الزغبي، قصة عادل محمد عثمان، من محافظة سوهاج، الذي تعرض لظروف اقتصادية صعبة، وحاول تحديها ومواجهتها، ولذلك ساعده برنامج «حياة كريمة» على توفير محل للخضروات والفاكهة يكسب منه قوت يومه.

يعول 7 أطفال وزوجته

وقال جيران «عم عادل» إنه رجل ملتزم ومؤدب ولا يسيء لأحد وكل الناس تحبه، ويعمل باليومية منذ صغره، ويسافر مثل الشباب إلى مطروح أو الإسكندرية، إذ أنه لم يكمل تعليمه، كما أن أخاه يعمل باليومية هو الآخر.

وقال أحد جيران «عم عادل» إنه نشأ من أسرة فقيرة وبسيطة، وبالتالي ظل يبحث عن عمل له سواء في داخل القرية أو في خارجها، هو إنسان هادئ ومكافح، حتى تزوج ورزق بأطفال.

وكشف «عم عادل» ملامح من حياته الشخصية، قائلا «عندي أخين اثنين وأختين، وعندما توفي والدي ترك لنا الستر ومحبة الناس فقط، وعملنا مع الكثير من الناس حتى تزوجوا، وبعد ذلك انتبه كل شخص في حياته، كنت أعمل عامل في شركة وأنقل بعض الأخشاب أو طوب، وخلال ركوبي القطار دفعه شخص أثناء نزوله فسقط ووجد رجله تحت عجلات القطار».

أهالي القرية: «عم عادل» رجل مكافح وهادئ ويحبه الجميع 

وتابع: «رجلي جرى بترها بسبب هذا الحادث، وعندما رأيت رجلي المبتورة قولت الحمد لله على كل شيء، كل الناس حزنت على الحادث، ولكن ربنا مصبرني، ولدي 6 بنات وولد واحد، وكل واحد منهم له متطلبات من مصروفات من أكل وشرب، وأتمنى يستكملوا تعليمهم ويجدوا وظيفة ويعيشوا حياة كريمة».

وواصل: «إذا جلست في المنزل وقلت لا يوجد عمل الحياة لن تسير، وسيبث ذلك اليأس تجاه أولادي وزوجتي، أنا نفسي في الستر وحب الناس».

واستطاع البرنامج توفير محل لبيع الخضراوات والفاكهة التي تساعد «عم عادل» في تلبية احتياجاته واحتياجات أولاده وزوجته، كما قرر البرنامج مده بالخضراوات والفاكهة بشكل مستمر.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق