رياضة

تقارير: جالاتا سراى يرصد 3 ملايين يورو لضم أفشة ومليون و500 ألف للإعارة


كشفت تقارير صحفية أن فاتح تريم المدير الفنى لنادى جالاتا سراى التركى وضع محمد مجدى أفشة لاعب وسط الأهلى ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


قالت صحيفة ” fotomac ” التركية أن المدير الفنى لجالاتا سراى يرغب فى ضم محمد أفشة لصفوفه نظرا لقدراته العالية التى يتمتع بها اللاعب والمستوى المتميز الذى ظهر به اللاعب خلال الفترة الماضية.


أشارت الصحيفة إلى أن إدارة جالاتا سراى رصدت 3 ملايين يورو لبدء التفاوض مع الأهلى لشراء اللاعب نهائيا، مع وضع عرض أخر يتضمن استعارة أفشة مقابل مليون و500 ألف يورو.


 


 


يلتقى المنتخب الوطنى بقيادة كارلوس كيروش، مع المنتخب الأنجولى في الثامنة مساء اليوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر الجارى، في إطار الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


يتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، فيما يأتي منتخب ليبيا في المركز الثانى برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمتين، وفى المركز الثالث يأتي الجابون برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة بـ3 نقاط من فوز و3 هزائم.


وتعود آخر مباراة بين المنتخب الوطنى أمام أنجولا إلى 1 سبتمبر الماضى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.



ويتسلح المنتخب الوطنى بسجله الخالى من الهزائم أمام أنجولا تاريخيا، حيث تعد مواجهة الجمعة هي السابعة في تاريخ لقاءات المنتخبين، حيث نجح الفراعنة في الفوز 4 مباريات وتعادل 2 ولم يتعرض لهزائم.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق