رياضة

تصفيات كأس العالم 2022 .. شوط أول سلبى بين منتخب البرازيل وكولومبيا


حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة منتخب البرازيل وضيفه منتخب كولومبيا، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب “آرينا كورنثيانز”، بمدينة ساو باولو، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022.


وكان منتخب البرازيل الطرف الأفضل خلال أحداث الشوط الأول، وكانت أخطر الفرص كرة دانيلو التي ارتدت من القائم الأيسر في الدقيقة 35، فيما شكل منتخب كولومبيا خطورة من الهجمات المرتدة، وكانت تسديدة لويس دياز بجانب القائمة الأيسر في الدقيقة 38 أبرز الفرص.


وشهد الشوط عنفا من جانبي لاعبي كولومبيا تجاه لاعبي البرازيل، وهو ما أدى إلى اعتراض النجم نيمار على حكم اللقاء في أكثر من مناسبة.


ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب التصفيات التي تضم 10 منتخبات برصيد 31 نقطة، بفارق 6 نقاط عن منتخب الأرجنتين صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد منتخب كولومبيا في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.


وسيضمن منتخب البرازيل التأهل رسميا لكأس العالم المقبلة حال الفوز على منتخب كولومبيا.


منتخب البرازيل


حراسة المرمى: أليسون بيكر.


خط الدفاع: دانيلو – ماركينيوس – تياجو سيلفا – اليكس ساندرو.


خط الوسط: فريد – كاسيميرو – باكيتا.


خط الهجوم: رافينيا – نيمار – جيسوس.


ويغيب عن منتخب البرازيل بداعي الإصابة روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، وريتشارليسون مهاجم إيفرتون، في حين يعد المهاجم المخضرم راداميل فالكاو أبرز غيابات منتخب كولومبيا.


ويحل منتخب البرازيل ضيفا على منتخب الأرجنتين في السابع عشر من نوفمبر، في حين يستضيف منتخب كولومبيا نظيره منتخب باراجواي في نفس اليوم.


وضمت قائمة منتخب البرازيل النجم نيمار لاعب باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى جابرييل جيسوس، فيما استبعد المخضرم داني ألفيس، كما عاد لصفوف منتخب السامبا، فيليب كوتينيو لاعب برشلونة.


باكيتا وسط لاعبي كولومبيا


صراع بين جيسوس وكوادرادو


صراع بين جيسوس وكوادرادو


صراع رأسي على الكرة


صراع رأسي على الكرة


نيمار وحكم اللقاء


نيمار وحكم اللقاء


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق