آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

القصة الكاملة لمقتل طفل الإسماعيلية.. رأى المتهم مع فتاة في وضع مخل – المحافظات

شيع أهالي منطقة «البعالوة» جثمان طفل عُثر عليه مقتولا بمنطقة «أم مشاق»، التابعة لمركز ومدينة التل الكبير، في الإسماعيلية، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما صرحت النيابة العامة بدفن الجثمان عقب انتداب الطبيب الشرعي لتشريحه لمعرفة سبب الوفاة الرئيسي وكتابة تقرير الصفة التشريحية.

والد المجني عليه: ابني اكتشف علاقة آثمة للمتهم مع فتاة 

وقال والد المجني عليه أن نجله يوسف فتحي 14 عامًا، طالب في معهد ديني، خرج في نفس يوم اختفائه للذهاب إلى  المتهم، واختفى بعدها مبينا لـ«الوطن»، أن المتهم اعترف بارتكابه للواقعة بعدما شاهده المجني عليه مع فتاة في وضع مخل داخل أحد المنازل بمدينة القصاصين.

وقال والد المجني عليه، أن المتهم اتصل به وطلب منه مبلغ 150 ألف جنيه كفدية لإعادة الطفل مرة أخرى، ثم اتصل بعمه لمحاولة الحصول على المال.

المباحث الجنائية تتوصل للمتهم بسبب الهاتف 

ونجح فريق من المباحث الجنائية برئاسة المقدم محمد فؤاد رئيس وحدة مباحث التل الكبير في التوصل لهوية المتهم بارتكاب الواقعة، وكشفت تحريات النقباء محمود مأمون وأحمد ايهاب ويوسف الحفناوي ومحمد ممدوح، ان المتهم تعرف على المجني عليه قبل الواقعة بنحو ثلاثة أشهر.

وقالت عمة الطفل المجني عليه، إن الجاني اختطف الطفل واقتاده لمنطقة زراعية وقام بقتله في نفس اليوم وطلب فدية 150 ألف جنيه رغم علمه بعدم وجود هذا المبلغ مع والده، وتابعت: «الطفل تغيب يوم الجمعة وعرفنا  بمقتله بعدها.

وأكد عم المجني عليه أن الضحية كان يعمل لمساعدة والده وأول مرة تعرف فيها علي المتهم ساعده بمنحه كمية من البنزين في الشارع وكانت النتيجة أنه قتله.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق