العاب

الإعلان عن نظام TerraMaster TOS 5 وإطلاق برنامج المعاينة

اعلنت شركة TerraMaster عن تحديث TOS 5 لأجهزة TerraMaster. على مدار العام أضافت TerraMaster أكثر من 50 ميزة وأكثر من 600 تحسين إلى TerraMaster TOS – أكثر من 300000 سطر من الرموز من مهندسين محترفين.

تم تصميم نظام التشغيل TerraMaster TOS 5 الجديد والمحسّن للمستخدمين المحترفين لتلبية احتياجات العمل والمزيد مع استجابة محسّنة وأمان أكثر إحكامًا وسهولة في الاستخدام. يتميز TerraMaster TOS 5 بواجهة جديدة مصممة لتكون أكثر ملاءمة وأسهل في الاستخدام. وفيما يلي بعض الميزات الرئيسية لـ TOS 5 الجديدة لأجهزة TNAS.

أكثر استجابة

يعد نظام التشغيل TerraMaster TOS 5 أكثر استجابة بثلاث مرات من الإصدار السابق بفضل تكامل JavaScript التدريجي. الآن أصبحت سرعة التحميل أسرع وأخف بالنسبة للنظام. من خلال واجهته الجديدة، وأصبحت إدارة TNAS الخاص بك أبسط ومباشرة.

حديثة وبديهية

يتميز TerraMaster TOS بتصميم حدسي مع واجهة مستخدم حديثة لمساعدة حتى أكثر المستخدمين المبتدئين في إدارة جهاز TNAS الخاص بهم بسهولة. إن تصميمه الخفيف والمحسّن للويب ليس سهل الاستخدام فحسب، بل إنه سهل الاستخدام أيضًا لموارد نظامك.

كلمة مرور لمرة واحدة (OTP)

لتحسين الأمان في هذا العصر الحديث، تدعم TNAS الآن ميزة أمان كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) مع TerraMaster TOS 5. توفر ميزة التحقق من المستخدم المضافة حديثًا أمانًا أكثر إحكامًا ضد الكيانات غير المعروفة. يتم إنشاء OTP عبر تطبيق TNAS للجوال، مما يقيد المستخدمين خارج الشبكة للحصول على بيانات اعتماد الأمان على جهاز TNAS الخاص بك.

خيارات النسخ الاحتياطي الشاملة

تواصل TerraMaster تحسين خيارات النسخ الاحتياطي للبيانات لأجهزة TNAS الخاصة بها. الآن يعد نظام TerraMaster TOS 5 بوابة موحدة للوصول إلى العديد من خيارات النسخ الاحتياطي للبيانات المتاحة. تشمل خيارات النسخ الاحتياطي النسخ الاحتياطي المركزي، و TerraSync، والنسخ الاحتياطي المزدوج، واللقطات، و USB Copy، و CloudSync ومجموعة كاملة أخرى من أدوات النسخ الاحتياطي لتلبية احتياجات العملاء المختلفين، واستراتيجيات النسخ الاحتياطي المختلفة، ووجهات النسخ الاحتياطي المختلفة للبيانات.

مصفوفة الأقراص المرنة TRAID

من خلال تحسين أنماط المصفوفات التقليدية، يوفر لك TerraMaster RAID تكوينات مصفوفات مرنة، وترحيلًا مرنًا عبر الإنترنت، واستراتيجيات التوسيع والتكرار التي توفر الحلول والأمان للتغييرات في مساحة التخزين بسبب متطلبات العمل الجديدة مع زيادة استخدام مساحة القرص.

إلغاء البيانات المكررة بكفاءة وسهولة

يوفر TerraMaster TOS 5 خيارات مرنة وآمنة لإلغاء البيانات المكررة لتحسين استخدام مساحة التخزين. قائمة التكوين البسيطة والبديهية تجعل من السهل على المبتدئين استخدامها، مما يلغي الحاجة إلى التدريب ويقلل من تكلفة التشغيل والصيانة.

تطبيق TNAS Mobile 3

جنبًا إلى جنب مع TerraMaster TOS 5، تقوم TerraMaster أيضًا بتحديث تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها لتقديم TNAS Mobile 3 الجديدة. يتميز تطبيق TNAS المحسن بواجهة مستخدم جديدة مع ميزات جديدة بما في ذلك النسخ الاحتياطي للهاتف وإدارة الصور والمجلدات الشخصية ومجلدات الفريق والخزائن الشخصية و TerraSync، أدوات إدارية والمزيد. يعمل تطبيق TNAS Mobile App 3 الجديد والمحسّن على تسهيل الوصول إلى TNAS وإدارتها عن بُعد.

برنامج المعاينة TerraMaster TOS 5

تقوم TerraMaster بتجنيد مختبرين لـ TNAS TOS 5. للمشاركة في برنامج المعاينة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الشركة مع طلب للمشاركة وإخبار اسمك ورقم طراز TNAS والغرض من استخدام TNAS الخاص بك، ثم انتظر التأكيد الإضافي. ونظرًا لقيود العدد يمكن للشركة اختيار بعض المستخدمين من المتقدمين للمشاركة في المعاينة الأولى.

تاريخ التسجيل: 11-18 نوفمبر 2021 (الدفعة الأولى)

جهة اتصال التسجيل: fc@cybermedia.com.tw

الخطوات

  • التسجيل
  • التأهل
  • إعلان القائمة المختصرة
  • اختبارات
  • مراجعة وتقرير الاخطاء

ملاحظات هامة

  1. يجب ان يكون لديك احد اجهزة TerraMaster x.86 TNAS، مثل: سلسلة 220، سلسلة 221، سلسلة 420، سلسلة 421 وسلسلة 422
  2. قم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك قبل تثبيت النظام الجديد
  3. إصدار المعاينة غير مناسب لبيئات العمل أو الإنتاج. هناك مخاطر فقدان البيانات.

 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق