اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

أحدث الصور المسربة تستعرض تصميم OPPO A55s

تستعد شركة Oppo لإطلاق إصدار جديد من الهواتف منخفضة التكلفة بعنوان OPPO A55s، ولقد رصدت صور ثلاثية الأبعاد توضح تصميم هذا الإصدار الذي يأتي بثقب للكاميرة الأمامية.

كشف موقع 91mobiles عن أول الصور ثلاثية الأبعاد المسربة لهاتف OPPO A55s، حيث توضح الصور اثنان من الألوان للهاتف هما الأخضر والأسود، كما تؤكد على تصميم مستطيل لوحدة الكاميرة الخلفية والتي تتضمن ثلاثة من المستشعرات.

ويحاكي الإصدار المرتقب تصميم هاتف OPPO A54s الحالي، أيضاً لا يضم الغطاء الخلفي الكثير من التفاصيل في التصميم، لذا لا يظهر مستشعر البصمة في الجهة الخلفية، ومن المتوقع أن يأتي مدمج في زر التشغيل الرئيسي.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن الهاتف يضم شاشة IPS LCD، إلا أن الإصدار الجديد يستبدل تصميم نتوء القطرة للكاميرة الأمامية بتصميم ثقب الشاشة، أيضاً تأتي الشاشة بتصميم نحيف للإطارات في ثلاثة من الإتجاهات، بينما يأتي الإطار السفلي بتصميم أكبر للإطارات إلى حد ما، كما يتضمن الإطار العلوي سماعات الأذن.

ولقد رصد OPPO A55s في قوائم Geekbench بنموذج رقمCPH2309، حيث سجل 510 نقطة في إختبارات الأنوية الأحادية، و 1592 نقطة في إختبارات الأنوية المتعددة، حيث يضم الهاتف رقاقة كوالكوم التي تتميز بعدد 6 من الأنوية، كما يأتي بنظام Android 11، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

المصدر


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق