رياضة

27 جنيه قيمة تذكرة مباراة أنجولا ضد مصر فى تصفيات كأس العالم



 


أعلن الاتحاد الأنجولى عن طرح تذاكر مواجهة منتخب مصر المقرر لها غدا الجمعة فى تمام الثامنة مساء ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.


نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأنجولى على موقع تويتر أسعار تذاكر المباراة التى تضمنت 1000 كوانزا أنجولي للدرجة الثالثة اى ما يوازى 27 جنيها مصريا، بينما جاءت سعر المقصورة الرئيسية 10 الآف كوانزا أنجولي اى ما يوازى 265 جنيه.


 


 


 


 


ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، فيما يأتي منتخب ليبيا في المركز الثانى برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمتين، وفى المركز الثالث يأتي الجابون برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة بـ3 نقاط من فوز و3 هزائم.


وتعود آخر مباراة بين المنتخب الوطنى أمام أنجولا إلى 1 سبتمبر الماضى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.


ويتسلح المنتخب الوطنى بسجله الخالى من الهزائم أمام أنجولا تاريخيا، حيث تعد مواجهة الجمعة هي السابعة في تاريخ لقاءات المنتخبين، حيث نجح الفراعنة في الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتعرض لهزائم.


 


 


 




الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق