رياضة

ميرتينز مازحا: سأتصل بأنشيلوتى.. ما يحدث مع هازارد ليس عدلا



علق درايس ميرتينز، مهاجم فريق نابولى الإيطالي والمنتخب البلجيكي، على موقف النجم إيدن هازارد مع ريال مدريد، وذلك خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم الأربعاء، على هامش معسكر المنتخب البلجيكي، الذى يستعد لمواجهتى إستونيا وويلز في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.


ويعانى النجم البلجيكي إيدن هازارد من قلة المشاركة مع ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتى، الذى يفضل النجم الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذى نجح في حجز مكان أساسى في الفريق، بفضل الأداء الذى يقدمه منذ بداية الموسم الجارى مع الفريق في مختلف المسابقات.


وبسؤاله عن موقف هازارد داخل ريال مدريد، قال ميرتينز مازحا: “أعتقد أنني يجب أن أتصل بأنشيلوتي لأنه ليس عدلاً، أنا أمزح ، لكن إيدن قوي للغاية وقوي عقلياً، للأسف لديه لاعب في مكانه يلعب مباريات جيدة للغاية، لكن اللاعبين الرائعين يعودون دائمًا، أنا متأكد من أنه سيعود للعب”.


ويتمتع ميرتينز بعلاقة جيدة مع كارلو أنشيلوتى، منذ أن عمل الأخير مديرا فنيا لفريق نابولى الإيطالي. ولعب إيدن هازارد هذا الموسم مع ريال مدريد 416 دقيقة موزعة على 11 مباراة، حيث كانت المشاركة الأساسية له مع الفريق فى 29 سبتمبر في دوري أبطال أوروبا ضد شيريف المولدوفى.


وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت إلى فتح ريال مدريد، أبواب الرحيل أمام نجمه البلجيكي إيدين هازارد نجم وسط الملكي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد ابتعاد اللاعب عن مستواه الفني في الموسم الحالي.


ويستهدف ريال مدريد بيع إيدين هازارد في إنتقالات يناير، بسبب فشله في التأقلم مع أسلوب وطريقة لعب المرينجي، بالإضافة إلي كثرة إصاباته منذ إنتقاله قادماً من تشيلسي الإنجليزي، في صيف 2019.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق