رياضة

منتخب إسبانيا فى اختبار صعب أمام اليونان بـ تصفيات كأس العالم 2022



يخوض المنتخب الإسباني مواجهة صعبة أمام مضيفه اليوناني، المقرر لها في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، والتي سوف يستضيفها ملعب “أثينا الأولمبي سبيروس لويس”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عن المجموعة الثانية في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.


ويدخل المنتخب الإسباني مواجهة الليلة وهو يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن المنتخب السويدى صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة، ويحتل المنتخب اليوناني المركز الثالث برصيد 9 نقاط.


ويسعى أبناء المدرب لويس إنريكى لتحقيق الفوز على منتخب أحفاد الإغريق، في إنتظار تعثر صاحب الصدارة المنتخب السويدى في مواجهته أمام مضيفه الجورجى في نفس التوقيت.  


ويعانى منتخب اللاروخا من عديد الغيابات في مواجهة اليونان، بسبب الإصابة، مثل فيران توريس، ميكيل أويارزابال، إريك جارسيا، ماركوس ألونسو ويريمي بينو، الأمر الذى جعل إنريكي لإجراء تعديلات واستدعاء لاعبين حديثي العهد بالمنتخب على أمل تعويض الفارق.


وكان المنتخب الإسباني قد خسر الشهر الماضى لقب كأس الأمم الأوروبية أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 2 – 1، في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبان على ملعب “سان سيرو”، في مدينة ميلانو الإيطالية.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق