رياضة

كونتى يرفض فكرة رئيس توتنهام بالتعاقد مع هازارد



كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض الإيطالي أنطونيو كونتى المدير الفني الجديد لفريق توتنهام الإنجليزي، فكرة التعاقد مع النجم البلجيكي إيدن هازارد لاعب ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل خروجه من حسابات المدير الفني كارلو أنشيلوتى وجلسوه على مقاعد البدلاء.


ووفقا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني فإن دانيال ليفى رئيس نادى توتنهام يرغب في ضم هازارد خلال الميركاتو الشتوى المقبل، إلا أن هذه الرغبة اصطدمت برفض من المدير الفني أنطونيو كونتى، والذى لا يريده في الفريق.


وكان النجم البلجيكي قد أبدى تحفظه على طريقة اللعب التي يتبعها المدير الفني الإيطالي عندما عملا سويا ضمن صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، حيث يرى هازارد أن طريقة لعب كونتى دفاعية، ولا تتناسب مع طريقة أداءه.


ويعانى النجم البلجيكي إيدن هازارد من قلة المشاركة مع ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتى، الذى يفضل النجم الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذى نجح في حجز مكان أساسى في الفريق، بفضل الأداء الذى يقدمه منذ بداية الموسم الجارى مع الفريق في مختلف المسابقات.


وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت إلى فتح ريال مدريد، أبواب الرحيل أمام نجمه البلجيكي إيدين هازارد نجم وسط الملكي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد ابتعاد اللاعب عن مستواه الفني في الموسم الحالي.


ويستهدف ريال مدريد بيع إيدين هازارد في إنتقالات يناير، بسبب فشله في التأقلم مع أسلوب وطريقة لعب المرينجي، بالإضافة إلي كثرة إصاباته منذ إنتقاله قادماً من تشيلسي الإنجليزي، في صيف 2019.


ولعب إيدن هازارد هذا الموسم مع ريال مدريد 416 دقيقة موزعة على 11 مباراة، حيث كانت المشاركة الأساسية له مع الفريق فى 29 سبتمبر في دوري أبطال أوروبا ضد شيريف المولدوفى.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق