رياضة

كوريا الجنوبية تتصدر مجموعتها بالفوز على الإمارات فى تصفيات كأس العالم


خطف منتخب كوريا الجنوبية فوزا صعبا من نظيره منتخب الإمارات بهدف دون رد، فى المواجهة التى أقيمت بينهما اليوم على استاد سيؤول، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من التصفيات الاسيوية المؤهلة إلى كأس العالم  2022.


وسجل هوانج هي تشان هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء فى الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول والمباراة.


وبهذه النتيجة خطف منتخب كوريا الجنوبية صدارة المجموعة الخامسة بعدما رفع رصيد إلى 11 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف إيران 10 نقاط ، بينما يقبع الامارات في المركز الرابع فى الترتيب برصيد 3 نقاط جمعها من 5 مواجهات.


وتواجد بالتشكيلة الأساسية للمنتخب الكوري أمام منتخب الأمارات سون هيونج مين قائد توتنهام الانجليزي وكذلك لاعب النصر المعار كيم جين سو


ونجحت كوريا الجنوبية فى الفوز باستغلال عاملى الارض والجمهور وأنهت الدور الاول من التصفيات فى صدارة المجوعة ، بينما تأزمت أمور الامارات واصبح عليها الفوز فى 4 مباريات فى الدور الثانى من أصل 5 مواجهات لضمان التأهل مع انتظار نتائج المنتخبات الأخري. مباشرة.         


ودخل المدرب بيرت فان مارفيك المدير الفنى لمنتخب الامارات ونظيره باولو بينتو المدير الفنى لمنتخب كوريا الجنوبية المباراة بتشكيل مباريات الجولة الخامسة من المرحلة الأخيرة وجاء تشكيل الفريقين كتالي:


 



 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق