رياضة

فليك يحقق رقما قياسيا فى تاريخ منتخب ألمانيا بعد الفوز على ليشتنشتاين



حقق هانز فليك، المدير الفني لمنتخب المانيا ، رقما قياسيا في تاريخ “المانشافت”، بعد الفوز على ليشتنشتاين بنتيجة 9 / 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب “فوكسفاجن أرينا”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات المجموعة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2022.


وذكرت شبكة “أوبتا” للاحصائيات، أن فليك بات أول مدرب في تاريخ منتخب ألمانيا يحقق الفوز في أول 6 مباريات له مع منتخب الماكينات.


وحقق فليك الفوز في الـ6 مواجهات على كل من:


– ليشتنشتاين (2-0)، أرمينيا (6-0)، أيسلندا (4-0)، رومانيا (2-1)، مقدونيا الشمالية (4-0)، وليشتنشتاين (9-0).


وتولى فليك مدرب بايرن ميونخ السابق، مهمة تدريب منتخب ألمانيا خلفا ليواكيم لوف، عقب انتهاء بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” الأخيرة، في الصيف الماضي، والتي ودع خلالها منتخب المانشافت البطولة من دور الـ16 على يد منتخب إنجلترا.


أحرز أهداف المباراة إيلكاي جوندوجان من ضربة جزاء، ودانيال كوفمان هدف في مرماه، ليروي ساني هدفين، وماركوس رويس، وتوماس مولر هدفين، وباكو، في الدقائق 11، 20، 22، و23، و49، و76، و80، 86، و88.


وضمن منتخب ألمانيا رسميا التأهل لنهائيات كأس العالم قبل دخول مباراة اليوم خاصة وأن الفارق بينه وبين أصحاب المركز الثاني والثالث كبير للغاية.


بهذه النتيجة نجح منتخب ألمانيا في مواصلة صدارة المجموعة العاشرة برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات وخسارة لقاء وحيد وسجل 29 هدفاً وتلقى 3 فقط.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق