رياضة

تصفيات كأس العالم.. منتخب إسبانيا يتفوق على اليونان بهدف فى الشوط الأول


أنهى منتخب إسبانيا الشوط الأول من مواجهة مضيفه اليوناني، متقدما بهدف دون مقابل، في المباراة المقامة على ملعب “أثينا الأولمبي سبيروس لويس”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عن المجموعة الثانية في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


أحرز بابلو سارابيا هدف منتخب إسبانيا في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، تم احتسابها بعد إعاقة المدافع إينياجو مارتينيز.



 


ويدخل المنتخب الإسباني مواجهة الليلة وهو يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن المنتخب السويدى صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة، والذي خسر في مفاجأة أمام جورجيا بثنائية.


ويسعى أبناء المدرب لويس إنريكى لتحقيق الفوز على منتخب أحفاد الإغريق، من أجل اللعب على نتيجة التعادل أمام المنتخب السويدي في الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل، لحسم التأهل للمونديال.


منتخب اسبانيا

 


حراسة المرمى: أوناي سيمون


خط الدفاع: كارفخال – لابورت – إينياجو مارتينيز – جايا


خط الوسط: رودري – كوكي – جافي


خط الهجوم: سارابيا – دي توماس – موراتا


ويعانى منتخب اللاروخا من عديد الغيابات في مواجهة اليونان، بسبب الإصابة، مثل فيران توريس، ميكيل أويارزابال، إريك جارسيا، ماركوس ألونسو ويريمي بينو، الأمر الذى جعل إنريكي لإجراء تعديلات واستدعاء لاعبين حديثي العهد بالمنتخب على أمل تعويض الفارق.


وكان المنتخب الإسباني قد خسر الشهر الماضى لقب كأس الأمم الأوروبية أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 2 – 1، في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبان على ملعب “سان سيرو”، في مدينة ميلانو الإيطالية.


اليونان ضد إسبانيا


اليونان ضد إسبانيا (2)


اليونان ضد إسبانيا


اليونان ضد إسبانيا (3)


اليونان ضد إسبانيا


اليونان ضد إسبانيا (4)


اليونان ضد إسبانيا


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق