العاب

منصة Youtube تبدأ في إخفاء عداد “عدم الإعجاب” للمشاهدين – بدءًا من اليوم

بدءًا من اليوم، ستبدأ شبكة YouTube في تطبيق الاستراتيجية التي تم تناولها لأول مرة في مارس الماضي بخصوص إخفاء عداد “عدم الإعجاب” للمشاهدين في جميع دول العالم، مع بقائه متاحًا لصناع المحتوى فقط في لوحة التحكم.

البيان الرسمي لشبكة يوتيوب جاء فيه:

جربنا في الفترة الماضية زر “عدم الإعجاب” لمعرفة ما إذا كانت التغييرات يمكن أن تساعد في حماية منشئي المحتوى بشكل أفضل من المضايقات وتقليل هجمات الكراهية، حيث يعمل مجموعة من الأشخاص على زيادة عدد عدم الإعجاب على مقاطع الفيديو الخاصة بصناع المحتوى.

كجزء من هذه التجربة، لا يزال بإمكان المشاهدين رؤية زر عدم الإعجاب واستخدامه. ولكن نظرًا لأن العدد لم يكن مرئيًا لهم، وجدنا أنه من غير المرجح أن يستهدفوا زر “عدم الإعجاب” بالفيديو لزيادة تلك الأعداد بصورة مبالغ فيها. باختصار، أظهرت بيانات تجربتنا انخفاضًا في سلوك الكراهية. سمعنا أيضًا من صغار المبدعين وأولئك الذين بدأوا للتو أنهم مستهدفون بشكل غير عادل من خلال هذا السلوك العدواني، وأكدت تجربتنا أن هذا يحدث بنسبة أعلى على القنوات الأصغر.

في النهاية أوضح البيان:

بناءً على ما تعلمناه، جعلنا عدد مرات عدم الإعجاب ميزة خاصة وليست عامة عبر YouTube، لكن زر عدم الإعجاب لن يختفي كما يظن البعض، وسيبدأ طرح هذا التغيير تدريجيًا اليوم.

يشار إلى أن التقارير السابقة أوضحت تفوق Facebook Gaming على Youtube Gaming في بثوب الألعاب، حيث اشتهر موقع YouTube بالمحتوى المسجل مسبقًا، لكنه أصبح منافسًا مع Twitch بعد إطلاق خدماته المخصصة لبثوث الألعاب، حيث يحاول جذب صناع المحتوى المشهورين إلى منصته، كذلك ذكر التقرير خدمة Mixer من Microsoft والتي حاولت المنافسة لفترة من خلال التعاقد مع أشهر صناع المحتوى واللاعبين المحترفين مثل Shroud و Ninja ولكن تم إغلاق الخدمة وتوجه المستخدمين حاليًا إلى Facebook Gaming.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق