رياضة

كونتي يحرم نجوم توتنهام من البيتزا والكاتشب والمايونيز



قرر الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، حظر بعض المأكولات الغذائية على لاعبيه مثل الكاتشب والمايونيز والصلصات والبيتزا، من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.


واشتهر كونتي بإجراء تغييرات جذرية على النظام الغذائي للاعبيه في تشيلسي، وفعل الشيء نفسه عند عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام.


ووفقًا لصحيفة “ذا أثليتيك” الإنجليزية، في الأيام القليلة الأولى له في توتنهام، حظر كونتي كل شيء من الكاتشب والمايونيز إلى البيتزا والأطعمة الأخرى التي تسبب السمنة.


أشارت الصحيفة إلى أن ما يفعله كونتي يكون له تأثير كبير، على غرار ما حدث في شكل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو خلال تواجده معه في إنتر ميلان خلال الموسمين الماضيين.


وقال لوكاكو في تدوينة صوتية مع خبير التغذية ماتيو بينسيلا: “عندما جئت إلى الإنتر، قمنا بتحليل جسدي وتغير الكثير”.


أضاف: “كل بلد لديه تركيزه الخاص على النظام الغذائي، وكنت دائمًا لاعبًا قويًا، لكن إيطاليا نقلتني إلى مستوى آخر، لم أشعر قط بهذه القوة، لقد وصلت إلى مستوى آخر، جسديًا وعقليًا”.


ويعد هذا ما يحاول كونتي الآن تقديمه للاعبي توتنهام، لكن مدربًا إيطاليًا آخر في الدوري الإنجليزي وهو كلاوديو رانييري مدرب واتفورد، سياسته دائما ما تكون عكس ذلك، حيث يهتم بمكافأة اللاعبين بالوجبات الغذائية.


في عام 2015، وعد رانييري لاعبي ليستر سيتي ببيتزا إذا حافظوا على شباكهم نظيفة، ويستخدم هذا النهج الآن في واتفورد.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق