رياضة

كافاني يكشف عن طبيعة إصابته والسبب في غيابه عن ديربي مانشستر



أكد المهاجم الأوروجوياني المخضرم إدينسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد أنه يخضع لعلاج من إصابة في وتر القدم، والتي تعرض لها مؤخرا وكانت سببا في غيابه عن الفريق.


ويعاني كافاني البالغ من العمر 34 عامًا، من مشاكل الإصابة منذ انتقاله إلى يونايتد في صفقة انتقال مجانية من باريس سان جيرمان العام الماضي.


وبدأ المهاجم ضد توتنهام في فوز الريد ديفيلز 3-0 في أكتوبر، وبدا ممتازًا في اللعب بجانب كريستيانو رونالدو، لكن على الرغم من ظهوره كبديل أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، فقد تم استبعاده من ديربي مانشستر.


وخرج كافاني من قائمة مانشستر يونايتد قبل مباراة السبت الماضي أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بفوز الأخير 2-0، وقد تأكدت إصابته الآن.


وأشار كافاني أنه يعاني من مشكلة في الأوتار طوال الموسم قائلا:”كانت القضية على هذا النحو، قبل بداية الموسم، شعرت بعدم الراحة في الوتر”.


أضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز”: “لقد جعلني أقضي أسبوعين في الخارج حتى بدأت في كسب بعض الدقائق [على أرض الملعب] مع فريقي، كان عليّ أن أعود إلى المنتخب الوطني، دائمًا مع القليل من الألم، ولكن على أمل أن يختفي”.


وواصل: “لقد كنت أتحسن، لكن بعد توتنهام بدأت في العودة، إنها إصابات صعبة وقررت أن أتلقى العلاج حتى لا يزداد الأمر سوءًا، وأن أتعافى في أسرع وقت ممكن لأكون لائقًا لفريقي والمنتخب الوطني”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق