رياضة

فليك: اعطاء الفرصة لعدد من اللاعبين أمام ليشتنشتاين ومكالمة لوف غيرت حياتى



أكد هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أنه سيعطي الفرصة لعدد من اللاعبين في مباراة الغد أمام ليشتنشتاين في تصفيات كأس العالم نظرتا للغيابات الكثيرة للاعبين، وخاصة بعد ضمان التأهل لمونديال 2022.


وقال فليك في المؤتمر الصحفي للمباراة :”لقد لعب منتخب ليشتنشتاين مباراة ممتازة ضدنا في المرة الأخيرة، نحن مصممون على تحسين الأماكن التي عانينا منها في المرة الأخيرة، نحتاج أن نسرع من ايقاعنا ونكون شديدين من أن نسجل أكثر”. 


وتابع فليك قائلا :”جوليان دراكسلر عانى من إصابة عضلية وغاب عن الملاعب، لقد أظهر الجودة التي يتمتع بها خلال التدريبات”.


وواصل المدرب قائلا :”هناك خمسة لاعبين غادروا المعسكر بسبب كورونا، نيكو شلوتربيك وفلوريان فريتز مصابين، والأمس عانى جوليان دراكسلر من إصابة عضلية أيضًا وسيغيب لبعض الوقت”.


وأكمل قائلا ك”الجميع لديهم حرية الرأي والتعبير عن اللقاح ضد كورونا، رأيي أنا إنه الطريقة الوحيدة من أجل رجوع الحياة إلى طبيعتها هي تلقي اللقاح”.


وأردف قائلا :”الأجواء في الفريق على ما يرام، كان هناك اضطراب بسبب ما حدث بالأمس، لكن الأمور مستقرة، لقد عدنا إلى طبيعتنا وعلينا تقديم أداء جيد غدًا”.


وعن الخط الهجومي قال :””سنرى ما إذا كان لوكاس نميتشا سيبدأ غدًا، أو كيفن فولاند في حالة جيدة في موناكو للأسف ، تيمو فيرنر ليس هنا واضطر عضيمي إلى المغادرة، الآن سيحصل لاعبون آخرون على فرصة، نحن نثق في اللاعبين الموجودين”.


وعن تكريم المدرب السابق يواكيم لوف في مباراة الغد، أوضح قائلا :”أنا ممتن جدًا له لأن مكالمته الهاتفية مرة أخرى غيرت حياتي، لم يستسلم أبدًا رغم كل الضغوط، سنجلس معًا غدًا وإذا كان بإمكاننا الحصول على كأس من النبيذ الأحمر بعد المباراة، سيكون رائعًا”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق