رياضة

رينارد: السعودية لديها إمكانيات وطموحات كبيرة وهدفنا الحالى التأهل للمونديال



تحدث المدرب الفرنسي هيرڤي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية  عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب أستراليا ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022،


ويواجه منتخب السعودية نظيره أستراليا في الساعة الحادية عشر ظهر غدا الخميس  ، ويحتل الأخضر صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة 12 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات، فيما يأتي سوكرزو بالوصافة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة.


وقال رينارد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “المملكة العربية السعودية لديها إمكانيات عالية على مستوى كرة القدم وطموحات كبيرة في تحقيق المزيد، لكن هدفنا في الوقت الراهن التأهل إلى كأس العالم 2022“.


وأضاف عن قوة المنتخب الأسترالي قائلا: “لا أخشى أي منتخب قبل أي مباراة، بل دائمًا أتطلع لأكون جزءً من مثل هذه المباريات الكبيرة، فجميعًا يعرف ما يجب عليه فعله، ولدينا ثقة مطلقة بهذه التشكيلة من اللاعبين”.


وعن تأثير الحضور الجماهير قال مدرب السعودية: “مباراة على مستوى عالي، وستجذب اهتمام الكثير من متابعي كرة القدم، مما سيكون له أثر إيجابي على أداء المنتخبين“.


وعن غياب بعض الأسماء بداعي الإصابة قال : “لدينا البديل المناسب الذي يمكنه تعويض الغيابات“.


كما  تحدث لاعب المنتخب الوطني “سالم الدوسري” عن المواجهة قائلاً: “مباراة صعبة ومهمة لنا في طريقنا نحو التأهل إلى كأس العالم 2022 ،فطموحنا وتركيزنا عالي لتجاوز هذه المواجهة، لذلك من المهم أن نكسب نقاط المباراة كاملة“.


وعن مدى تأثير الجماهير الأسترالية على لاعبي الأخضر قال: “وصلنا لمرحلة من الاحترافية التي تمكننا من اللعب تحت الضغط، وما يجب علينا هو أن نحترم المنتخب المنافس“.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق