آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

جلسة تصوير لاعبات الأردن لكرة السلة تثير الجدل.. ومغردون: “مشهد غير لائق”

أثارت صور لاعبات المنتخب الأردني لكرة السلة جدلاً واسعاً في الشارع الأردني ومواقع التواصل الاجتماعي قبل مشاركته في منافسات القسم الثاني من كأس آسيا لكرة السلة المقامة حالياً في الأردن، لكونها تنافي “أخلاق المجتمع” في البلاد، على حد تعبيرهم.

وظهرت الفتيات خلال جلسة تصوير على هامش البطولة، بملابس قصيرة ومشهد غير لائق على حد وصف مشجعين، وقالت المغردة ابتسام المناصير على “تويتر”: “صورة منتخب كرة السلة للسيدات أثارة الرأي العام انه مش من عاداتنا ولا تربيتنا هيك لبس! ياريت نتمعن في شوارعنا في جامعتنا وأماكن العمل فيه اصخم من هيك، بنظري كل شخص مرتبط في البيئه التي خرج منها وتربيته والتنشئه التي نشئ عليها”.

وتقول المغردة ماجد عبندة: “هناك وقفات محترمة للفرق الرياضية التي تمثل الدول ومن المؤكد هذه الوقفة ليست منها”.

في المقابل، دافع المغرد عيسى سعيد عن الصورة وفتيات المنتخب، وقال: “لو كل واحد يبلش بنفسه ويترك الناس بحالها كان الكل ارتاح بالتوفيق للمنتخب والنشميات”.

من جهته، كان رأي المشجع إبراهيم العناتي مغايراً، فقال: “كل فرق ومنتخبات العالم تتصور بطريقة محترمة وليس كأنها جلسة تصوير لإحدى الفنانات فهناك عادات وتقاليد باللعبة وبالمنتخب وبالبلد يجب أن تحترم لو تصورو بطريقة اعتيادية ما بيلاقو أي تعليق سلبي”.

بدوره، قال المشجع ياسر خيطان: “المنتخب الوطني الأردني لكرة السلة.. كل الدعم والمساندة فأنتن تمثلن الوطن… بكن أفتخر”.

 


تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة





الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق