رياضة

تشافي يمنح ديمبلي فرصة جديدة في برشلونة



بينما يتطلع نادي برشلونة الإسباني حاليًا إلى تمديد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، كان خوان لابورتا رئيس النادي قبل بضعة أشهر يفكر في كيفية التخلص منه.


وأوضح تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الجديد، أنه سيبذل المزيد من العمل الإضافي مع عثمان ديمبيلي وسيجعل ذلك أولوية، حيث ينوي مدرب برشلونة الإعتماد على اللاعب الفرنسي.


ويعمل خوان لابورتا على هذه القضية منذ عدة أسابيع وهي تقديم عقد جديد إلى ديمبيلي، الذي ينتهي مع نهاية الموسم.


ديمبيلي كان قريبا من مانشستر سيتي


ووفقا لما ذكرته صحيفة “لو سبوت 10” الفرنسية فإن نادي برشلونة الذي استغنى عن أسطورته ليونيل ميسي والمهاجم أنطوان جريزمان الصيف الماضي، كان ينوي أيضا الاستغناء عن ديمبلي الذي كان ضمن قائمة الراحلين عن الفريق الكتالوني.


ويقال إن خوان لابورتا كان يتطلع إلى الانفصال عن الفرنسي، مستفيدًا من اهتمام بيب جوارديولا بمحاولة التعاقد معه في مانشستر سيتي.


إذاعة “راديو كاتالونيا” كشفت ما وراء كواليس هذه المحاولة، ففي حين لم يرغب مانشستر سيتي في البداية في دفع ثمن ديمبيلي، فقد تم اقتراح صفقة تبادلية للاعب مع المدافع رونالد أراخو مقابل ضم رحيم سترلينج وإيمريك لابورت من السيتي.


الصفقة كانت معقدة وأدت في النهاية إلى اقتراح آخر، وهو مبادلة ديمبلي برحيم سترلينج، لكن المان سيتي لم يكن راغبًا في تغيير الفريق.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق