آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

القبض على ربة منزل وعاطل بتهمة قتل ابنة المتهمة والتخلص من جثتها فى كرداسة



تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من كشف غموض العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، مصابة بعدة جروح وكدمات نتيجة تعرضها للتعذيب، وتوصلت التحريات إلى أن والدتها وعاطل تربطها به علاقة وراء ارتكاب الجريمة، حيث اعتدى المتهم على الطفلة بحجة تأديبها، وتم ضبط المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.


تلقى الرائد معتصم رزق رئيس مركز شرطة كرداسة بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة بكرداسة، انتقل رجال المباحث بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من 5 سنوات، مصابة بعدة جروح وكدمات، وتم مناظرة الجثة ونقلها إلى المشرحة، تنفيذا لقرار النيابة العامة.


ولجأ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بإشراف العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، وأشارت التحريات أن الضحية تم قتلها بمكان آخر، ونقلها  لمكان التخلص منها بجوار الطريق الدائري.


وشملت عملية البحث فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية، بالإضافة إلى فحص كاميرات مراقبة خاصة بمقهى مجاور لمكان التخلص من الجثة.


وكشفت تحريات العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن عاطل يرتبط بعلاقة بوالدة الضحية وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، كما تم ضبط والدة الطفلة، واعترف المتهم أمام اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء عاصم أبو الخير، بالاعتداء على الطفلة بالضرب بحجة تأديبها، وذكر أن والدتها كانت تدفعه لضرب الطفلة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق