آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الجماهير لـ حسين عبدالغني: شكرًا ما قصرت

حرصت الجماهير النصراوية على توجيه الشكر إلى حسين عبدالغني بعد استقالته من منصبه كمدير تنفيذي لكرة القدم.

النصر يوافق على الاستقالة

ووافقت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر على استقالة حسين عبدالغني، وقدمت له شكره الجزيل، مؤكدًا أنه أدى عمله الإداري بكل تفانٍ وإخلاص كما كان نجمًا متفانيًا كلاعب، وتمنت له التوفيق في خطوته المقبلة.

وبعد الإعلان عن قبول استقالة حسين، قررت الإدارة إنهاء التعاقد مع بيدرو إيمانويل، وكشفت عن بديله المؤقت مع الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

بيدرو إيمانويل – المصدر spl

شكرًا حسين عبدالغني

ودشنت الجماهير هاشتاقًا يحمل اسم شكرًا حسين عبدالغني عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال الإعلامي مريح المريح: “يختلف الكثيرون حوله وأنا أحدهم.. لكنه يبقى أسطورة رغمًا عن (ألوف الأنوف)”.

وعلق العضو الذهبي بنادي النصر، وليد بن بدر قائلًا: “شكرًا للذي لم يتردّد عن خدمة ناديه.. شكرًا للكابتن المحب الوفـي الأسـطورة.. شكرًا نعم شكرًا للرجل حسين عبدالغني”.

حسين عبدالغني
حسين – المصدر @AlNassrFC

وقال المتحدث باسم النصر سابقًا، سعود الصرامي: “أبا عمر في كل مكان وكل زمان مدرج الذهب يفتخر بك”، وكتبت منى بنت سعود: “ما قصرت كفيت ووفيت أتمنى لك مستقبلًا زاهرًا”.

وكتب حساب يحمل اسم أبو ذياب: “خدم النادي لاعبًا وإداريًا لن ننساك يا أسطورة ولكن هذا حال الدنيا.. قمة في الأخلاق.. قمة في الانضباط.. نتمنى لك التوفيق”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق