رياضة

استقبال الجزائر بالزغاريد فى مطار القاهرة يخطف أنظار إعلام الأشقاء



لاقت بعثة منتخب الجزائر استقبالا حافلا من بعض الجماهير التى تواجدت فى مطار القاهرة عقب وصول الفريق مساء الاثنين استعدادا لمواجهة جيبوتى فى الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022، المقرر إقامتها الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولى، الذى شهد تتويج الخضر بكأس أمم أفريقيا 2019 عندما توج الفريق باللقب على حساب منتخب الجزائر.


وتتصدر الجزائر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل واحد، بالتساوى مع بوركينا فاسو، قبل مباراة حاسمة بينهما فى الجولة الماضية، وتحتل جيبوتى المركز الأخير فى المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط بعد خسارتها في الجولات الأربع الأولى.


ونشرت صحيفة “الشروق” الجزائرية مقطع فيديو للاستقبال الحافل الذى حظيت به البعثة، حيث شهدت هتافات للاعبين وتحديدًا بغداد بونجاح مهاجم السد القطري حيث تمنى أحد المعجبين له الالتحاق بنادي برشلونة، رفقة مدربه السابق تشافي هيرنانديز الذي انتقل لتدريب الفريق مؤخرًا.


وأبدت الصحيفة إعجابها بالاستقبال الطيب للبعثة فى القاهرة، فى أول ظهور للفريق عقب التتويج بأمم أفريقيا على الأراضى المصرية، وقالت إنه رغم أن الحديث عن إمكانية انتقال بونجاح إلى برشلونة، لا يخرج حاليا عن دائرة التكهنات والتمنيات، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعى من الجزائريين، تفاعلوا بقوة مع الموضوع، وعبّر الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن قدرة بونجاح على اللعب في برشلونة دون أي مشاكل، مؤكدين بأن تواجده في البطولة القطرية لا يعني أنه يفتقد للإمكانيات التي تؤهله للعب في أكبر الأندية الأوروبية.


ويخوض الخضر 3 حصص تدريبية فى القاهرة، قبل مواجهة جيبوتى يوم الجمعة المقبل، على أن تكون العودة إلى الجزائر مباشرة بعد اللقاء من أجل التحضير لمباراة الجولة الأخيرة من التصفيات أمام منتخب بوركينافاسو.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق