رياضة

أحمد حجازى يفوز بجائزة أفضل لاعب فى منطقة غرب آسيا خلال أغسطس



أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم، الاثنين، فوز الدولى المصرى أحمد حجازى، لاعب اتحاد جدة، بجائزة أفضل لاعب في غرب آسيا بشهر أغسطس الماضى، متفوقا على العديد من نجوم كرة القدم في المنطقة.


وذكر الاتحاد الآسيوى عبر موقعه الرسمي، أنه تم اختيار حجازى الأفضل في الشهر بناء على تصويت الجماهير الذى شارك فيها نحو 169 ألف مشجع، حيث حصل النجم المصرى على أكثر من 81 ألف صوتاً بنسبة بلغت 48.32% من المشاركين.


وتفوق حجازى في استفتاء الجماهير على أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر السعودي والذي حصل على نسبة 45.03% من أصوات المشاركين، وحل ثالث الأردني محمود زعترة لاعب نادي الوحدات.


وأشاد الاتحاد الآسيوى بالمستوى الذى يقدمه حجازى مع الفريق السعودى في الفترة الأخيرة قائلا: “لا تقتصر مهام اللاعب أحمد حجازي على المهام الدفاعية في فريقه الاتحاد السعودي، لأن زيارة شباك الخصوم باتت أمراً طبيعاً للنجم المصري الذي يعتبر من الركائز الأساسية في فريقه، حيث سجل هدفين في أول ثلاث جولات من مسابقة الدوري الذي يحتل فيها فريقه المركز الرابع برصيد 6 نقاط”.


ويعتمد الاتحاد الآسيوى في الاستفتاء الشهري على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، ترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية إن وجدت.


وكان المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، لاعب فريق الاتحاد، قد تُوج بجائزة أفضل لاعب في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين” لشهر أغسطس للموسم الحالي 2021-2022، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع العميد.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق