آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

إحالة سيدة إلى محكمة الجنايات لاتهامها بقتل طفلتى زوجها فى الإسكندرية



قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح العامرية ثان بالإسكندرية، إحالة ربة منزل لمحكمة جنايات الإسكندرية، بعد اتهامها بقتل ابنتى زوجها بقصد الانتقام منهما.

تلقي اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان العامرية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى العامرية العام، باستقبال جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، مقيمة دائرة القسم إثر ادعاء سقوطها من أعلي، وأكد والدها “عامل” وشقيقة والدها “ربة منزل” مقيمان بذات العنوان، أنه أثناء لهو المجني عليها أعلي سلم أمام المنزل سكنهما اختل توازنها وسقطت، ما أدي لوفاتها، ولم يتهما أو يشتبها في أحد في وفاتها.

كشفت تحريات ضباط مباحث القسم، إلي سابقة وفاة شقيقة المجني عليها طفلة 9 سنوات، في ظروف مماثلة لوفاة المجني عليها، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعتين زوجة والد المجني عليهما “ربة منزل” مقيمة بذات العنوان بقصد التخلص منهما.

ألقى القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وعللت بسبب قيام الطفلة الأولي بإحداث الوقيعة بينها وبين وزوجها والدهما، وذلك بعد تحريض من جدتهما.

وأضافت انها قتلت الطفلة الثانية خشية قيامها مستقبلاً بإحداث الوقيعة بينها وزوجها كما فعلت شقيقتها الأولي، وجرى نقل الطفلة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق