رياضة

رئيس الاتحاد الفرنسي يحسم مستقبل ديشامب مع منتخب الديوك



أكد نويل لو جرات، رئيس الاتحاد الفرنسى لكرة القدم، أن مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب متعاقد حتى عام 2022 مع منتخب فرنسا، إلى ما بعد مونديال قطر 2022.


وقال رئيس الاتحاد الفرنسي عبر تصريحات نشرتها صحيفة “لو سبورت 10″ الفرنسية”: “مسألة تأهل منتخب فرنسا للمونديال لا يغير أي شيء على الإطلاق، سيشارك ديدييه في كأس العالم وسنرى بعد ذلك”.


وأضاف: “نحن قريبون بما يكفي لمناقشة الأمر في الوقت المناسب، لكن ليس في ذهني إطالة مدة إقامته الآن، سنرى بعد كأس العالم”.


ويستعد منتخب فرنسا بقيادة مدربه ديديه ديشامب لخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ضد منتخب كازاخستان في 13 نوفمبر الجارى ومنتخب فنلندا في 16 من نفس الشهر.


ويحتل منتخب فرنسا صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط عن منتخب أوكرانيا الوصيف، وسيتأهل منتخب فرنسا رسميا إلى مونديال 2022 حال الفوز على منتخب كازاخستان في المباراة الأولى.


ويغيب عن منتخب فرنسا، رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد للإصابة، فيما شهدت القائمة عودة نجولو كانتي نجم تشيلسي، الذي غاب عن المشاركة مع الديوك في بطولة دوري الأمم الأوروبية الشهر الماضي للإصابة. كما يغيب عن منتخب فرنسا أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، وتوماس ليمار جناح أتلتيكو مدريد.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق