اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

HTC تعلن رسمياً عن نظارة الواقع الإفتراضي Vive Flow

أعلنت شركة HTC مؤخراً عن إصدارها الجديد من نظارات الواقع الإفتراضي Vive Flow التي تدعم الإقتران بالهواتف الذكية وتنطلق بسعر 499 دولار.

تتميز نظارة HTC Vive Flow بتصميم خفيف الوزن 189 جرام، كما تأتي باثنان من المكبرات الصوتية المدمجة، وأيضاً اثنان من الميكروفونات، لدعم إلغاء صدى الصوت والضوضاء.

كما تدعم نظارة الواقع الإفتراضي بث الصوتيات عبر البلوتوث، وتضم سعة 64 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

وتتميز شاشات النظارة بدقة 1600 في 1600 بيكسل، ومعدل تحديث للإطارات 75Hz، كما تدعم النظارة مجال رؤية 100 درجة، كما تضم مروحة مدمجة لتبريد الوجه، وتدعم الشحن عبر منفذ USB C بقدرة 7.5W لذا يمكن للهواتف الذكية أو قاعدة الشحن أن تدعم شحن النظارة بسلاسة.

كما تدعم العدسات ضبط التركيز في كل جهة من نظارة Vive Flow بشكل مستقل، أيضاً تأتي النظارة بأدوات تدعم ضبط النظارة على بإحكام على رأس المستخدم.

وتضم النظارة اثنان من أنواع الكاميرات الأمامية، حيث تدعم الكاميرة الأولى إدراك المستخدم للمحيط من حوله، كما تشير HTC إلى خططها لإضافة ميزة تتبع الأيدي لاحقاً.

أيضاً لا تأتي نظارة الواقع الإفتراضي بوحدة تحكم عن بعد، لذا سيتاح إستخدام الهاتف الذكي للتحكم في النظارة عن طريق التطبيق المخصص على الهاتف.

ويمكن للهاتف أن يدعم المستخدم في التحكم في النظارة عن بعد، حيث يعمل كلوحة تمرير، ويدعم الإتصال عبر البلوتوث 5.0، أو Miracast، أو Wi-Fi.

وتتوفر نظارة Vive Flow للحجز المسبق اليوم بسعر 499 دولار على أن يبدأ الشحن خلال شهر نوفمبر المقبل.

المصدر


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق