رياضة

ليفربول يحتفل بإحراز محمد صلاح 9 أهداف فى 8 مباريات متتالية بالبريميرليج.. صور


احتفل الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى، بتسجيل محمد صلاح 9 أهداف فى 8 مباريات متتالية مع الريدز ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، حيث سجل مو صلاح، أهدافه التسعة في شباك، تشيلسي، وليدز، وميلان، وكريستال بالاس، وبرينتفورد، ونادى بورتو، الذي سجل فيه هدفين ومانشستر سيتي، وواتفورد.


ونشر الحساب الرسمي لليفربول عبر موقع “إنستجرام”، مجموعة صور للنجم محمد صلاح توثق احتفالاته بتسجيل الأهداف الـ 9 في المباريات الـ 8 الماضية.


ليفربول يحتفل بمحمد صلاح


ياتى هذا بعدما هنأ الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، كاف، الدولى المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول بمعادلة الرقم التاريخي للفيل الإيفواري ديديه دروجبا، بـ 104 هدفاً، في صدارة الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

احتفال محمد صلاح (1)
محمد صلاح ينظر للجماهير فرحا بتسجيل هدف


 

احتفال محمد صلاح (2)
احتفال محمد صلاح بتسجيل احد اهدافة


 

احتفال محمد صلاح (3)
احتفال محمد صلاح يرفع يديه احتفال بتسجيل هدف


 

احتفال محمد صلاح (4)
محمد صلاح  ينظر للسماء احتفالا بهدفه


 

احتفال محمد صلاح (5)
محمد صلاح يستعرض لياقته البدنية


 

احتفال محمد صلاح (7)
محمد صلاح  يعبر عن سعادة شديدة بتسجيل هدف


 

احتفال محمد صلاح (8)
محمد صلاح يحتفل بتسجيل هدف


ونشر الاتحاد الأفريقي الكاف تغريدة عبر حسابه الرسمي على توتير يظهر فيها صلاح مع دروجبا فى حفل اقيم لتسليم جائزة أحسن لاعب إفريقيا والتى توج بها الدولى المصري.


وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلًا على واتفورد برصيد  9 أهداف  في البريمرليج، كما أنه للمرة الأولى مع ليفربول، محمد صلاح يُسجل في 8 مباريات متتالية


أحرز محمد صلاح الهدف الرابع لفريق ليفربول أمام واتفورد، لتصبح النتيجة 4-0 للريدز، بالدقيقة 54 في الشوط من أحداث المباراة التي تجمعهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب “فيكارج رود“.


ويحل ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة بفارق واحدة فقط عن تشيلسي المتصدر، حيث استطاع الفوز في 4 مواجهات والتعادل في ثلاثة بينما حافظ على سجله خالي من الهزائم كفريق وحيد في البريميرليج، فيما سجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقى 6 فقط حتى الآن.


فيما يأتي واتفورد في المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 7 نقاط.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق