آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

اجتماع عاجل في برشلونة بعد ثلاثية البايرن

لابورتا

المواطن – مروة نبيل

عقد رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، خون لابورتا اجتماعًا عاجلًا في ملعب “كامب نو”، فور نهاية مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد بايرن ميونيخ الألماني، مساء أمس الثلاثاء.

برشلونة ضد بايرن ميونيخ

ولعب برشلونة ضد بايرن ميونيخ على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح العملاق البافاري في تحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف دون رد.

وتألق لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ بشكل لافت، وسيطروا على اللعب، وتقدم عن طريق توماس مولر في الدقيقة 33، قبل أن يحرز روبرت ليفاندوفسكي ثنائية في الشوط الثاني عند الدقيقتين 55 و84.

برشلونة ضد بايرن ميونيخ
احتفالات لاعبي البايرن أمام البارشا – المصدر @FCBayern

لابورتا يعقد اجتماعًا عاجلًا

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إلى أن لابورتا رفض الرحيل عن كامب نو عقب اللقاء، وعقد اجتماعًا عاجلًا مع نائب رئيس برشلونة، رافا يوستي، وماتيو أليماني المدير الرياضي، استمر لما يقرب من 3 ساعات.

وأضافت الصحيفة: “الاجتماع تطرق للحديث عن أسباب تلك الهزيمة الكبيرة، والظهور بمستوى متواضع على مدار شوطي المباراة، لدرجة أن الفريق لم يسدد كرة واحدة على مرمى الخصم، في سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ النادي”.

وتابعت الصحيفة الكتالونية: “كما تساءل لابورتا عن أسباب قيام رونالد كومان المدير الفني، بتغيير طريقة اللعب المعتادة 4-3-3، إلى 3-5-2”.

بايرن ميونيخ
لاعبو البايرن أمام البارشا – المصدر @FCBayern

شارك الخبر

مقالات ذات صلة

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :



الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق