رياضة

رياض محرز يحتفل بخطوبته على عارضة الأزياء الإنجليزية.. صور


احتفل النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بخطوبته على عارضة الأزياء الإنجليزية تايلور وارد في أجواء أسطورية.


وأعلن نجم منتخب “محاربي الصحراء” ، في شهر يونيو الماضي ارتباطه بعارضة الأزياء البريطانية، على هامش العطلة الصيفية التي قضياها معا في جزيرة ميكونوس اليونانية.


وشهد حفل خطوبة رياض محرز حضورا لافتا لعدد من نجوم الكرة، يتقدمهم الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد ولاعب وسط منتخب فرنسا.



ويرتبط محرز بعلاقة وثيقة مع عائلة بوجبا، حيث إن ماتياس بوجبا الشقيق الأكبر لبول كان صديقا مقربا له أثناء لعبهما معا في فريق كيمبار، المنافس بدوري الدرجة الرابعة الفرنسي.


وعاش محرز على غرار بوجبا، في الضواحي الفقيرة للعاصمة الفرنسية باريس والتي تشهد تواجدا كبيرا للمهاجرين ذوي الأصول الأفريقية، كما تخرج في مدرسة شبان فريق لوهافر الفرنسي الشهيرة.


وانفصل رياض محرز ، في وقت سابق، عن زوجته ريتا جوهال، عارضة الأزياء البريطانية ذات الأصول الهندية، التي أنجب منها ابنتيه عناية وأيلا.


بوجبا في حفل خطوبة رياض محرز


ورغم المشاكل الشخصية التي عاشها في فترة ماضية مع زوجته السابقة، فإن قائد منتخب الجزائر حافظ على تألقه في الملاعب سواء مع مانشستر سيتي أو مع محاربي الصحراء، مقدما أداء مميزا نال إشادة الخبراء والمتابعين.


هاجمت ريتا جوهال، عارضة الأزياء البريطانية وطليقة النجم الجزائري رياض محرز، زوجها السابق لاعب فريق مانشستر سيتي، بعد أيام من إعلان خطبته من الموديل البريطانية تايلور وارد.


حفل خطوبة رياض محرز


واستغلت ريتا جوهال يوم عيد الأب لتهاجم رياض محرز على حسابها على “إنستجرام”، قائلة، “عيد أب سعيد لجميع الآباء الحقيقيين وليس لفخركم العربى الذى لا يسأل حتى على أبنائه”.


حفل خطوبة رياض محرز


وكانت المشاكل قد نشبت بين رياض محرز وزوجته السابقة مع نهاية عام 2019، حين شوهدت فى أحد النوادى الليلية برفقة الملاكم الشهير أنتونى جوشوا فى العاصمة البريطانية لندن.


وبحسب ما نقلته صحيفة “ذا صن” البريطانية فى ذلك الوقت، فإن أحد الموظفين فى الملهى قال إن ريتا اصطدمت بالملاكم لحظة مغادرتها للملهى، ليقوم الأخير بدعوتها للانضمام له على طاولته المحجوزة فى مكان مخصص للشخصيات الهامة.


حفل خطوبة رياض محرز


وأضاف الموظف بأنهم كانوا يجلسون فى جو من الضحك والمرح، وبأنهم أمضوا الكثير من الوقت معا.


كما وضعت ريتا، زوجها السابق، خلال شهر فبراير الماضي فى موقف محرج للغاية عبر موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” بعد إنشائها موقع من أجل نشر صورها الساخنة لمتابعيها بشكل حصرى بإشتراك شهرى مقابل 8 جنيهات إسترليني.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق