رياضة

سوبر كورة.. بيكهام يتعرض للسخرية فى أول مباراة لفريقه بالدورى الأمريكى



تحول حلم الإنجليزى ديفيد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد وبارس سان جيرمان السابق، لحقيقة بعدما لعب فريقه إنتر ميامى أول مبارياته فى الدورى الأمريكى والتى كانت أمام فرق لوس أنجلوس الأمريكى.


وتعرّض الإنجليزى ديفيد بيكهام مالك نادى إنتر ميامى، لموقف محرج أثناء وجوده بمدرجات ملعب “بانك أوف كاليفورنيا”، لمشاهدة أولى مباريات فريقه ضد لوس أنجلوس فى الدورى الأمريكى.


وفشل إنتر ميامي في تحقيق الانتصار بمباراته الافتتاحية، بعدما خسر على يد لوس أنجلوس بهدف سجله المكسيكى كارلوس فيلا، لاعب أرسنال الإنجليزي الأسبق.


 


لمعرفة كيف تعرض بيكهام للسخرية في مباراته الأولى من هنا


وحظى ديفيد بيكهام بمشاركة أفراد أسرته في مشاهدة فريقه لكرة القدم في أول مباراة له في الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS)، أمام لوس أنجلوس.


وافتتاح الدوري الأمريكي للمحترفين الأحد الماضى، والذي يحتفل بمرور 25 عاما على انطلاقه، وذلك بمواجهة لوس أنجلوس مع إنتر ميامى.


 ويضم الدورى الأمريكى 26 فريقا، والذى يأمل فريق سياتل ساوندرز في الفوز باللقب للمرة الثالثة في آخر 5 مواسم، فيما يأمل لوس أنجلوس إف.سي في البناء على موسم 2019 الذي حطم فيه الأرقام القياسية والحصول على اللقب مرة أخرى خاصة بعدما ضم المكسيكي المخضرم خافيير هرنانديز “تشيتشاريتو” قادما من وستهام الإنجليزى لتعويض رحيل السويدى إبراهيموفيتش الذى انتضم لإى سى ميلن الإيطالى.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق