رياضة

تشيلسي يخطط لخطف أوباميانج من أرسنال



كشفت تقارير صحفية، عن قيام نادى تشيلسي الإنجليزي، بمراقبة تطورات مفاوضات أرسنال مع نجمه الجابونى بيير أوباميانج من أجل تجديد عقده، والذى ينتهى عقده مع الجانرز فى صيف عام 2021، إذ يرغب البلوز فى تعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، ويعد الهداف الجابونى هدفا رئيسيا للفريق اللندنى، ووفقا لشبكة ““ESPN العالمية، فإن تشيلسى يخطط للحصول على خدمات الهداف الجابونى بيير أوباميانج، مهاجم أرسنال، فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة فى ظل عدم وصول اللاعب لإتفاق مع إدارة ناديه لتجديد عقده.


وأضافت الشبكة العالمية، أن مسئولى البلوز، يرون أن صفقة الهداف الجابونى، ستكون أرخص من باقى المهاجمين، الذى تتفاوض إدارة النادى للحصول على خدماتهم، مثل تيمو فيرنر، نجم لايبزيج الألمانى وموسي ديمبلى هداف ليون الفرنسي، ولكنهم ينتظرا نتيجة المفاوضات بين أوباميانج وإدارة ناديه، التى لا تسير فى الإتجاه الصحيح، كما أشارت العديد من التقارير الصحفية. 


كان أوباميانج، قد انضم لصفوف فريق أرسنال، فى يناير 2018، قادما من بوروسيا دورتموند الألمانى، مقابل 56 مليون إسترليني، وخاض مع الجانرز 97 مباراة وسجل 61 هدفا.


وفى سياق آخر، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزى، يوم الخميس الماضى، عن عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.


وستعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.


ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.


 


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق