رياضة

تقارير: جوريتسكا يرغب فى اللعب لـ ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع البايرن



كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأربعاء، عن رغبة ليون جوريتسكا نجم وسط بايرن ميونخ، في اللعب لفريق ريال مدريد الإسباني، وذلك عقب نهاية تعاقده مع العملاق البافاري، في صيف 2022، عقب نهاية الموسم الجديد.


وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن جوريتسكا يريد اللعب لريال مدريد، وطلب من وكلائه العمل على ذلك الأمر. وأوضحت الصحيفة أنه من الجائز أن ينضم اللاعب مجاناً الصيف المقبل للريال مثلما فعل زميله السابق ديفيد ألابا، الذي انتقل للملكي هذا الصيف، بعد أن رفض تجديد عقده.


وأشارت الصحيفة إلى أن جوريتسكا رفض العديد من العروض، وسيكون وصوله للميرينجي موضع ترحيب في الصيف المقبل لأن ريال مدريد يعرفون أنه من الضروري تجديد خط وسط الفريق.


وتابعت الصحيفة أن بايرن ميونخ يعمل بجد لتجديد عقد جوريتسكا لكن حتى الآن لا يوجد اتفاق مع اللاعب على ذلك.


وأوضحت الصحيفة أن المحادثات قد توقفت بين الطرفين، بسبب الخلافات حول قيمة الراتب، حيث تفيد الأنباء أن جوريتسكا يطالب بـ 20 مليون يورو في السنة.


وكان يوليان ناجلسمان​ المدير الفني الجديد لفريق ​بايرن ميونيخ،​ أكد أنه سيكون سعيداً إذا قرر لاعبه ​ليون جوريتسكا​ الاستمرار في صفوف الفريق البافاري خلال المواسم المقبلة، وتجديد تعاقده، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه من غير المتوقع رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن البافاري.


وقال ناجلسمان في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عن جوريتسكا: “نريده جميعًا أن يبقى هنا فهو لاعب رائع مع تهديد هدفه يعد بالتأكيد أحد أخطر اللاعبين في الدوري الألماني، وأيضًا أحد أخطر لاعبي خط الوسط في أوروبا بالنسبة لي هو حجر الزاوية في الفريق”.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق