رياضة

اولمبياد طوكيو .. ألفيس: أعانى من التوتر رغم الخبرات وأنا مثل بنيامين باتون



أكد المخصرم داني ألفيس، قائد منتخب البرازيل في أولمبياد طوكيو، أنه خاض مباريات في أكبر مسابقات كرة القدم لكنه قال إنه لا يزال يشعر بالتوتر قبل المباراة الأولى لمنتخب بلاده أمام نظيره منتخب ألمانيا غدا الخميس.


ويقع المنتخبان ضمن منافسات المجموعة الرابعة في أولمبياد طوكيو، والتي تضم أيضا المنتخبين السعودي والإيفواري.


وتحدث داني ألفيس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب ألمانيا قائلا: “رغم كل ما أملكه من خبرة إلا أنني أعاني من بعض القلق والتوتر، إنه شعور رائع أن أكون هنا“.


وتابع النجم البرازيلي قائلا عن مقارنة نفسه ببطل فيلم “الحالة الغريبة” بنيامين باتون الذي يولد عجوزًا ويتجدد مع مرور الوقت: “أنا مثل بنجامين باتون أنتقل من أكثر إلى أقل، وجودي هنا خاص جدا بالنسبة لي، ممتن للثقة والعمل المنجز طوال حياته المهنية لدي روح شابة جدا”.


اولمبياد طوكيو


واختتم ألفيس قائلا: “بغض النظر عن القصة التي لديك ، تكون المرة الأولى دائمًا مميزة، نحن في تجربة متساوية في الغالب لأننا لم نشارك مطلقًا في حدث كبير وضخم مثل هذا الحدث، بقدر ما عشت أشياء رائعة ومميزة انها المرة الأولى التي أشعر فيها دائمًا بالقلق ، آمل أن أكون بالمستوى”.


وكان المنتخب الأولمبي البرازيلي قد اختتم استعداداته للأولمبياد بتحقيق فوز كبير على نظيره الإماراتي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين في صربيا، في حين يستعد منتخب الإمارات لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما.


الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق